Volvo XC60

motor souq

بالفيديو: شاهد تفاصيل هيونداي إلنترا GT موديل 2018 الجديدة

05 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  
2018 Hyundai Elantra GT

يبدو أن شركة هيونداي تستعد لإطلاق طراز هاتشباك من سيارتها إلنترا، التي تعد أحد أكثر السيارات شعبية في المملكة العربية السعودية والعالم، حيث نشرت الشركة الكورية مقطع فيديو وصور تشويقية للسيارة الجديدة التي ستحمل اسم إلنترا GT.

وتعطينا الصور والفيديو نظرة واضحة على الشبك الأمامي وعجلة القيادة وناقل الحركة، بالإضافة إلى زر تشغيل المحرك. كما نلاحظ الدرازات حمراء اللون على المقاعد الرياضية وعجلة القيادة، مما سيعني أننا قد نشاهد ظهور فئة رياضية من النترا GT.

ستعتمد الفئة الأساسية من إلنترا GT على محرك 4 أسطوانات متتالية سعة لترين بقوة 147 حصان، وفي حال إطلاق الفئة الرياضية فستعمل بمحرك رباعي الأسطوانات توربو سعة 1,6 لتر يولد 201 حصان وعزم دوران 195 رطلاً/قدماً ويرتبط بناقل حركة يدوي من 6 سرعات.

وستتنافس النترا GT موديل 2018 مع سيارات الهاتشباك خماسية الأبواب مثل شيفروليه كروز و فورد فوكس و هوندا سيفيك و كيا Forte5 و مازدا 3 و سوبارو إمبريزا و تويوتا كورولا iM و فولكس فاجن جولف.

سنزودكم بجميع تفاصيل سيارة هيونداي إلنترا GT خلال أيام معدودة عندما يتم الكشف عنها في معرض شيكاغو للسيارات، وحتى ذلك الحين ندعوكم لمشاهدة الفيديو والصور التشويقية: