motor souq

بالفيديو: مقارنة بين الجيل الجديد والسابق من BMW الفئة الخامسة

23 كانون2/يناير 2017
بواسطة :  
2017 BMW 5-Series

كنا قد تعرفنا معكم سابقاً على BMW الفئة الخامسة موديل 2017 الجديدة كلياً، والتي تتميز بتصميم جديد وتحسينات كبيرة على مستوى المحركات والتقنيات. لكن إذا كنتم غير مقتنعين بالموديل الجديدة فسوف نعطيكم الجواب الشافي.

حيث أطلقت الشركة الألمانية اليوم مقطع فيديو مدته 3 دقائق يوضح الفرق بالتفصيل ما بين الجيل السادس (السابق) والجيل السابع (الجديد) من BMW الفئة الخامسة.

بذلت الشركة الألمانية مجهوداً كبيراً لرفع مستوى سيارتها الجديدة من جميع الجوانب، بدايةً بالهيكل الجديد الذي شهد استخداماً كثيفاً للحديد عالي المتانة، بالإضافة إلى الألمونيوم والمجنيزيوم. لينخفض وزن السيارة بمقدار 63,14 كيلوجرام. ورغم إبقاء بي إم دبليو على نفس التصميم الخارجي بشكل عام، إلا أنه شهد بعض التغييرات مثل المصابيح الأمامية التي أصبحت مدمجة مع شبك التهوية وفتحات التهوية السفلية التي أعطت المقدمة مظهراً أكثر شراسة. كما يمكن ملاحظة خط الكتف الجانبي البارز بوضوح والذي يمتد على طول السيارة. أما خلفية السيارة فلم تشهد تغييراً كبيراً باستثناء المصابيح الخلفية التي أصبحت أكبر وأعرض من السابق.

أما مقصورة الفئة الخامسة 2017 تم تزويدها بالعديد من التحسينات، حيث نلاحظ في الفيديو التصميم الجديد للمقاعد الخلفية والأمامية، كما حصل الجيل الجديد على أحدث نسخة من نظام بي إم دبليو الترفيهي iDrive الذي يمكن التحكم به من خلال شاشة عرض تعمل باللمس كبيرة الحجم، أو عبر الإيماءات مثل شقيقتها الفئة السابعة. بالإضافة وضعية القيادة المتكيفة و نظام صوتي مميز، و نظام ترفيهي للمقاعد الخلفية.

شاهدوا الفيديو وتعرفوا على الفرق بين الجيلين السابق والحالي من BMW الفئة الخامسة:

 

تعرف على BMW الفئة الخامسة موديل 2017 الجديدة كلياً

SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines