motor souq

بوجاتي شيرون تحقق نجاحاً باهراً

08 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  

بعد تم تدشينها في اليابان و ألمانيا و الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا، تستمتع بوجاتي شيرون الخارقة بإقبال قوي من جميع أنحاء العالم. حيث كشف موقع GT Spirit أن الشركة الفرنسية قد باعت بالفعل 220 نسخة من شيرون خلال 9 أشهر فقط من تدشينها للمرة الأولى.

تعرف على بوجاتي شيرون أسرع سيارة في العالم في تقرير مفصل مع بكر أزهر:

وقال وولفجانج دوريمير، رئيس بوجاتي في مقابلة مع موقع GT Spirit أن نسخة واحدة فقط من شيرون تم تسليمها حتى الآن، والتي كانت من نصيب سمو الأمير بدر بن سعود المعروف بعشقه لسيارات بوجاتي. حيث ظهرت السيارة المزودة باللوحات السعودية في معرض Pubble Beach في كاليفورنيا منذ بضعة أشهر.

 

وكانت الخطة الأولية هي بإنتاج 500 نسخة من شيرون، لكن على ما يبدو فإن الطلب عليها كان أكبر من المتوقع، لذا فقد قررت بوجاتي زيادة حجم الإنتاج ليصل إلى 65 نسخة في 2017.. مما يعني حسابياً أنك إذا قمت بشراء بوجاتي شيرون اليوم فسوف تستلمها بعد ثلاث سنوات من الآن!! وستعطي بوجاتي عملائها فرصة تجربة قيادة السيارة في العام القادم من أجل معرفة كمية الطلبات التي ستتلقاها.

ستبدأ الشركة الفرنسية بتسليم سيارات شيرون إلى ملاكها في العام القادم، حيث ستسلم 5 نسخ فقط شهرياً. واستبعد رئيس بوجاتي حالياً أي خطط لإنتاج نسخة مكشوفة أو نسخة أكثر قوة من شيرون، حيث أكد بأن التركيز منصب حالياً على تسليم السيارات إلى العملاء.