motor souq

ثلاثة رابحين بسيارات مرسيدس بنز لمدة عام

26 كانون2/يناير 2017
بواسطة :  

حالف الحظ ثلاثة من محبي رياضة الجولف بفوز كل منهم بعقد إيجار لمدة عام لسيارة مرسيدس-بنز، وذلك خلال متابعتهم أفضل اللاعبين العالميين وهم يخوضون منافسات بطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف ضمن مسابقة " القيادة مثل المحترفين" التي نظمتها شركة الإمارات للسيارات خلال البطولة.

ونجح كل من ريتشي دايفيدسون وأشوك كومار وريبيكا ريدج بتحقيق أفضل النتائج في مسابقة الجولف المصغرة، بعد  أن استكملوا المسار المكون من أربعة حفر، والموجود  ضمن معرض مرسيدس-بنز في نادي أبوظبي للجولف أثناء البطولة.  

وشكلت مسابقة "القيادة مثل المحترفين" للجولف المصغر، تحدياً ممتعاً حتى للخبراء في هذه اللعبة، لأنها اختبرت  قدراتهم في لعب الجولف على أسطح مختلفة من الأراضي العشبية والرملية والأرض الصخرية والأرض الصلبة، تماماً كالتي  تجري  اختبارت سيارات مرسيدس-بنز عليها بانتظام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومع اختتام منافسات بطولة أبوظبي للجولف مساء يوم الأحد، أعلن منظمو المسابقة عن أسماء المشاركين الفائزين في حفل تكريم أقيم عند الحفرة الأخيرة للبطولة، وقد أعرب الفائزون بالمسابقة عن مدى سعادتهم وتفاجئهم  بالجائزة التي تتيح لهم قيادة سيارة مرسيدس-بنز ضمن عقد إيجار مجاني لمدة عام.

وكان أشوك كومار، الذي يدير شركة للتجارة العامة، قد ذهل بعد إعلان فوزه بعقد إيجار سيارة مرسيدس- بنز سي إل إيه 205، وكشف أنه كان قد اشترى سيارة جديدة قبل يومين فقط.

وقال: " أنا لا اصدق إلى الآن فوزي بهذه الجائزة، لأنني كنت قد اشتريت سيارة مؤخراً، والآن سأتمكن من قيادة هذا الطراز الرائع من مرسيدس- بنز  لمدة عام كامل. لقد كان على زوجتي أن تتخلى عن سيارتها في وقت سابق عندما انتقلت للعمل في المطار، ولهذا سيكون من الرائع تواجد سيارتين في البيت مرة أخرى".

وقال ريتشي دايفيدسون، الذي يعمل لدى شركة استشارات لتقدير التكاليف، بسيارة مرسيدس-بنز جي إل سي كوبيه، عند الاتصال به لتهنئته بالفوز: "عندما تلقيت الاتصال كنت في اجتماع عمل مع مديري حينها، وأخبرته أن علي المغادرة مبكرًا لأستلم السيارة التي فزت بها".

وتابع: "لقد كنت أشعر بالتوتر، خوفاً من أن يكون موضوع فوزي بهذه الجائزة مجرد مزحة من الأصدقاء الذين تابعوا البطولة معي. ولحسن الحظ كان أمرًا حقيقيًا، وأنا سعيد جدًا لمشاركتي في مسابقة القيادة مثل المحترفين، وأتوجه بجزيل الشكر لشركة الإمارات للسيارات".

كما شارك كل من الفائزين ريتشي وأشوك ضمن مراسم حفل تسليم الجوائز في بطولة أبوظبي إتس إس بي سي للجولف مساء يوم الأحد، والذي سمح لهم بالسير على السجادة الحمراء مع نخبة من نجوم العالم في الجولف، واستلام المفتاح التذكاري الضخم جنباً إلى جنب مع استلام تومي فليتوود، حامل لقب البطولة لهذا الموسم، لكأس الصقر المجنح.

 وفازت  ريبيكا ريدج التي تعمل معلمة بسيارة مرسيدس- بنز إي إل سي، إلا أنها لم تتمكن من حضور الحفل التكريمي نظرًا لالتزامات مسبقة ، ولكنها عبرت عن مدى سعادتها الفائقة لفوزها بهذه الجائزة المميزة.

تعتبر شركة الإمارات للسيارات  EMC، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم.

وبهذه المناسبة، صرح فرانك بيرنتالر، الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة الفهيم قائلاً: " "لقد استمتعنا للغاية باستقبال لاعبين من جميع الأعمار ضمن مضمار الجولف المصغر والمميز في جناح شركتنا خلال البطولة ، نحن نهنئ الفائزين الثلاثة هذا العام، وأنا على يقين بأنهم سيحظون بسنة كاملة من القيادة الممتعة، ونتمنى رؤيتهم مرة أخرى العام القادم".

وتابع: " نحن سعداء لمشاركتنا في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف والتي تتميز بمنافساتها الرائعة، لأنها تستقطب الاهتمام العالمي وتسلط الضوء على العاصمة أبوظبي والإمارات بشكل عام، بالإضافة إلى أنها تشهد تطوراً ملحوظاً عامًا بعد عام".

واحتفالاً بمبادرة "عام الخير" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة للعام 2017، قدّمت شركة الإمارات للسيارات ومجلس أبوظبي الرياضي خلال حفل ختام البطولة مساء يوم الأحد، شيك تبرعات بقيمة 73،720 ألف درهم لصالح مركز الرعاية الخاصة في العاصمة أبوظبي.