motor souq

جلف أويل الشرق الأوسط تتعاون مع مانشستر يونايتد

05 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

طرحت "جلف أويل الشرق الأوسط" - وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل من "جلف أويل انترناشيونال" (GOI) التي تتمتع باتفاقية شراكة طويلة الأمد مع نادي كرة القدم الرائد عالمياً مانشستر يونايتد - رسمياً منتجها الجديد من زيوت المحركات ذات التركيبة الخاصة لسيارات الدفع الرباعي Gulf Formula ULE 5W-40. وقد تم الكشف عن زيت المحركات الجديد بحضور سفير نادي مانشستر يونايتد دوايت يورك، وأسطورة النادي بيتر شمايكل، وذلك خلال حفل إطلاق إقليمي أقيم في فندق تاج دبي.
ويُراعي زيت المحركات الاصطناعي ذو الأداء المتطوّر Gulf Formula ULE 5W-40 المتطلبات المتوسطة/ المنخفضة للرماد الكبريتي والفوسفور والكبريت (SAPS). وقد تم تطويره حصرياً لحماية محرك السيارة من التآكل والترسّبات (التي تخفّف من القوة) لفترات أطول، وبالتالي الحفاظ على أداء السيارة في ذروة قوتها.
ويمتاز زيت المحركات الجديد أيضاً بمواصفات استثنائية لناحية التنظيف والحماية من التآكل، وتقليل مستوى الترسبات في المحرك ووحدة الشاحن التوربيني، مما يؤدي إلى توفير أداء ممتاز إجمالاً وتجربة انسيابية لسائقي سيارات الدفع الرباعي.
ويقول كيه. آر. فينكاتارامان، الرئيس التنفيذي لشركة "جلف أويل الشرق الأوسط المحدودة": "يشرفنا تواجد أسطورتي كرة القدم دوايت يورك وبيتر شمايكل معنا هنا لإطلاق منتجنا الجديد من زيوت المحركات لسيارات الدفع الرباعي. فمع النمو الملحوظ لفئة سيارات الدفع الرباعي في هذه المنطقة، سوف يساعد زيت المحركات Gulf Formula ULE 5W-40 على الحفاظ على أدائها في قمة قوتها، حتى تحت أشد الظروف، وذلك بفضل الصيغة المعدّلة "باور ماكس" التي تعمل على تلطيف وتبريد المحرك بشكل أسرع، وحمايته بشكل أطول، وتقليل الاحتكاك بصورة سريعة".
وتحمل عبوات زيت المحركات Gulf Formula ULE 5W-40 صور نجوم مانشستر يونايتد، وشعار العلامة التجارية الرائدة عالمياً لكرة القدم. ويتوفر المنتج الجديد حالياً في دول مجلس التعاون الخليجي، ويمكن العثور عليه في جميع متاجر التجزئة الرائدة.

 

 

SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines