motor souq

جينيسيس تستعين بمصمم بوجاتي شيرون لتطوير سياراتها

13 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  

انفصلت جينيسيس مؤخراً عن مجموعة هيونداي موتور العالمية، لتصبح علامة تجارية مستقلة ومتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة. حيث تنوي إطلاق 6 طرازات مختلفة في الفترة المقبلة من ضمنها طراز كوبيه وطراز SUV. وللمنافسة في فئة السيارات الفاخرة قامت جينيسيس بتعيين المصمم أليكساندر سيليبانوف، الذي أبهر العالم بتصميم سيارة بوجاتي شيرون الخارقة.

 

وقال سيليبانوف "أنا متحمس جداً لهذه الفرصة لأنها ستمثل فصلاً جديداً في مسيرتي، فقد عملت مع العديد من شركات السيارات المرموقة، والآن حان الوقت لبدء رحلة جديدة مع جينيسيس." وأضاف "إنها فرصة لا تعوض أن أكون جزءاً من تاريخ شركة سيارات فاخرة لديها الطموح الكافي للتطور والمنافسة. ولا أستطيع الانتظار للمساهمة في تطوير هذه العلامة."

ويعد سيليبانوف هو صاحب الفضل في التصميم الخارجي للعديد من سيارات مجموعة فولكس فاجن أبرزها سيارة بوجاتي شيرون وبوجاتي شيرون جران توريزمو، كما أنه كان ضمن الفريق الذي قام بتصميم سيارة لامبورجيني هوراكان.

 

ولا شك بأنها خطوة هائلة لجينيسيس أن تضم مصمم عبقري مثل سيليبانوف، حيث أن لديه خبرة كافية لأخذ علامة جينيسيس إلى مستويات غير مسبوقة في سياراتها المستقبلية تقليدية.

تعرف على بوجاتي شيرون أقوى وأغلى وأسرع سيارة في العالم بتقرير حصري مفصل مع بكر أزهر: