motor souq

GMC أكاديا تصل الامارات والكشف عن أسعارها

24 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

كشفت شركة بن حموده للسيارات في أبوظبي، الستار عن طراز جي إم سي أكاديا 2017 الجديد كلياً يوم الاثنين 21 نوفمبر الجاري. ويقدم جي إم سي أكاديا 2017 نطاقاً أوسع من تجهيزات السلامة النشطة، برفقة محرك V6 جديد 3.6 لتر بقوة 310 حصاناً – ليزوّد العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة بباقة تنافسية مثيرة.
ودُعم جي إم سي أكاديا 2017 الجديد كلياً بباقة خدمة لثلاث سنوات / 60,000 كيلو متر لطرازي SLE وSLT، وأربع سنوات / 80,000 كيلو متر للفئة دينالي. كما وحصلت جميع الفئات على ضمان لثلاث سنوات / 100,000 كيلو متر، إضافة إلى أربع سنوات من خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.


وحول الطراز الجديد قال عصام عبدو، المدير العام لشركة بن حموده للسيارات: "جي إم سي أكاديا 2017 الجديد كلياً يعتمد على الريادة العريقة التي تتميز بها علامة جي إم سي في السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، من خلال تزويد العميل في الإمارات بالتصميم الرائع، والتكنولوجيات فائقة التطور، والأداء المميز الذي تعرف به العلامة. ونحن متحمسون للغاية باختتام هذا العام بتقديم طراز جي إم سي الجديد في السوق".
ويقدم التطوير الاستراتيجي الذي حصل عليه أكاديا 2017 – الذي يأتي فئات مميزة تتضمن SLE، وSLT، ودينالي، إضافة إلى الإصدار الرياضي الخاص All Terrain- ليضع أمام العملاء سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم تحتل موقعاً متميزاً بين تيرين المدمج ويوكون كبير الحجم. وبحسب الطراز، يتوفر أكاديا 2107 بخمسة أو ستة أو سبعة مقاعد، كما ويقدم قدرات مناورة وديناميكيات قيادة أفضل مقارنة مع جيله الأول.


ويتميز أكاديا الجديد بوزنه الأخف بمعدل 310 كيلو غرام مقارنة مع الطراز الحالي، وهو ما يعزز أداء الطراز في مجال استهلاك الوقود.
وذلك بالإضافة إلى محرك جديد V6 3.6 لتر قياسي، يقدم المزيد من القوة والفعالية، مع تأمين أكثر من 1800 كيلو غرام من قدرات الجر (مع باقة القطر المتوفرة اختيارياً). ويولّد هذا المحرك 310 حصاناً مع معدل استهلاك وقود يبلغ 11.2 لتر لكل 100 كيلو متر، وهو يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ونظام بتحكم إلكتروني لاختيار نمط القيادة.

وبوصفه كروس أوفر عصري مصمم للعائلات التي تتميز بأسلوب حياة نشط ومفعم بالحيوية، يقدم أكاديا 2017 أحدث تجهيزات السلامة النشطة لحماية ركابه، إضافة إلى أحدث التكنولوجيات التي تؤمن تواصلهم الدائم. وصممت تكنولوجيا السلامة النشطة – التي تتضمن الفرملة الأمامية للمشاة، وكاميرا الرؤيةالمحيطة – لمساعدة السائق على إدراك جميع العناصر والأشياء المحيطة بالسيارة ومخاطر الاصطدامات المحتملة. وبوضع هذا في الحسبان، جُهزت السيارة أيضاً بمنبه المقعد الخلفي الجديد بشكل قياسي، ويعمل هذا النظام على تنبيه السائق في حال ترك أي شيء في الصف الثاني أو الثالث من المقاعد.
ومن جانبه قال محسن قاسم، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في جي إم سي الشرق الأوسط: "جي إم سي أكاديا SLE 2017 مجهّز بعدد من عناصر السلامة، والتصميم، والأداء المميزة، ولكن في الوقت نفسه يقدم باقة سعرية مشابهة للطراز السابق. وهذا الحقيقة ما هي إلا دليل واضح على التزام جي إم سي بوضع طرازاتها المتفوقة، ضمن الأفضل في فئتها عندما يتعلق الأمر بالسلامة والتجهيزات التكنولوجية".

واعتماداً على البنية الجديد الأخف وزناً، حصل جي إم سي أكاديا 2017 على تصميم مطوّر بالكامل ليحتل موقع مميز في صميم سوق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات. وهو يوفر لعملاء جي إم سي تصميماً جريئاً يلهم بالثقة، ومقصورة داخلية ذات تصميم متقن بدقة، ناهيك عن المواصفات الرائدة ضمن الفئة، وعراقة القدرات الموثقة التي تشتهر بها علامة جي إم سي.

 

شاهد تجربة قيادة GMC أكاديا مع بكر ازهر