motor souq

دودج تشالنجر Demon ستكون أقوى من هيلكات!!

12 كانون2/يناير 2017
بواسطة :  
2018-Dodge-Challenger-SRT-Demon

إذا كنتم تظنون بأن فئة هيلكات هي أقوى ما يمكن أن تصل إليه طرازات دودج فأنتم مخطؤون، حيث سيكون عشاق السيارات على موعد مع عودة فئة Demon "الشيطان" الأسطورية. وذلك خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي سيقام في أبريل القادم.

ودشنت دودج فئة "الشيطان" لأول مرة في عام 1971، قبل أن تظهر مرة أخرى في سيارة دودج الاختبارية خلال معرض جنيف عام 2007. وهذه المرة ستعود رسمياً من خلال سيارة دودج تشالنجر SRT.

ورغم أن الشركة الأمريكية لم تعلن تفاصيل السيارة الجديدة، لكنها أكدت أن فئة "الشيطان" ستجعل تشالنجر SRT الجديدة أقوى سيارات دودج على الإطلاق، أي أنها ستكون أقوى من تشالنجر هيلكات التي يولد محركها 707 أحصنة أو فايبر ACR ذات قوة 645 حصان.

ونتوقع أن تكون تشالنجر Demon الجديدة مبنية على طراز الدفع الرباعي الذي عرفناكم عليه مؤخراً، لكن سوف تتحول إلى شيء مختلف تماماً مع فئة الشيطان الأسطورية.

وسيقوم الصانع الأمريكي بنشر سلسلة من الفيديوهات التشويقية للسيارة. حيث سنزودكم اليوم بالجزء الأول من هذه السلسلة والذي يحمل عنوان "القفص". وستستمر أجزاء هذه السلسلة بالظهور خلال فترات متقطعة حتى موعد الكشف عن تشالنجر Demon المرعبة في معرض نيويورك.

شاهدوا الجزء الأول من السلسلة التشويقية لسيارة دودج تشالنجر SRT ديمون: