motor souq

رصد كيا سبورتاج 2019 مع أضواء أمامية جديدة

16 نيسان/أبريل 2018
بواسطة :  

قدمت كيا الجيل الرابع من طراز سبورتاج في خريف عام 2015، وتخطط الشركة ﻹضفاء تحديث على الكروس أوفر المحبوبة خلال العام الحالي.

تم رصد سبورتاج 2019 أثناء اختبارها مع غطاء مموه، ونلاحظ وجود أضواء أمامية جديدة مع أربعة مصابيح نهارية، مع شبك أمامي ذو إطار من الكروم، إضافة إلى تغيير منافذ الهواء اﻷمامية واستخدام أضواء ضباب أمامية جديدة.

بينما تمت تغطية اﻷبواب هذه المرة، إلا أن بعض اللقطات السابقة أظهرت أنها لن تحصل على أية تعديلات، إلا أن اﻷمر يختلف مع الواجهة الخلفية بعد حصولها على أضواء LED، وقد يري الصادم الخلفي بعض التعديلات.

لم نستطع الوصول لشكل المقصورة، إلا أنه من المتوقع أن يحصل الطراز على تحديثات منتصف العمر المعتادة بما يتضمن تجهيزات داخلية جديدة ونظام ترفيه معلوماتي محدث مع بعض خصائص المساعدة في القيادة، حيث نأمل أن تقوم كيا بإضافة بعض الخامات عالية الجودة.

ماتزال معلومات المحرك مجهولة، ولكن ستحصل النسخة اﻷمريكية على محرك اربعة اسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 181 حصان و 237 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما يمكن للعملاء طلب نسخة سبورتاج SX توربو مع محرك توربو تشارجر سعة 2 لتر بقوة تصل إلى 240 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وقد أعلنت الشركة أن طراز سبورتاج قد يحصل على محرك هجين متوسط بقدرة 48 فولت، ورغم عدم اﻹعلان عن أية تفاصيل، إلا أنه من المتوقع أن يعمل المحرك الجديد على تحسين كل من كفاءة الوقود وتخفيض اﻹنبعاثات.