رينو الشرق الأوسط تعلن عن الفائز بمسابقة My Renault

05 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

أعلنت رينو الشرق الأوسط عن أسماء الفائزين بمسابقة ‘My Renault – Shake and Win’. حيث كانت الجائزة الكبرى وهي سيارة رينو كابتشر من نصيب ريتا قردوح المقيمة بدبي.

اقتضت المسابقة من المشاركين تحميل تطبيق My Renault على هواتفهم النقالة وعند اكتمال تحميل التطبيق يطلب منهم هز الهاتف الجوال يلي ذلك دخول بياناتهم مباشرة إلى السحب على الإنترنت للحصول على فرصة للفوز بأحد الجوائز وتتضمن سنة خدمة مجانية أو مجموعة إكسسوارات والجائزة الكبرى سيارة رينو كابتشر.

استمرت المسابقة حتى يناير 2017 في جميع دول المنطقة وشملت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان ومصر. وجرى اختيار الفائزين عشوائيا بعد سحب أجرى على الإنترنت.

صرح السيد مروان حيداموس مدير عام رينو الشرق الأوسط خلال الحفل قائلا: "تقديم خدمات "لتسهيل حياة" عملائنا جزء من التزام رينو. ويعتبر تطبيق My Renault للهواتف الجوالة نقطة تواصل مبتكرة ورائدة للوصول لعملاء رينو في أحد أكثر المناطق استخداما للهواتف الجوالة في العالم."

فاز في المسابقة 25 فائزا من مصر ودول مجلس التعاون الخليجي أُعلن عن أربعة فائزين أسبوعيا.

نبذة عن تطبيق  My Renault

طرح التطبيق في عام 2013 وكانت رينو أول شركة في الشرق الأوسط تطرح منصة رقمية فريدة من نوعها في عالم صناعة السيارات.

يقدم التطبيق عالما مليئا بالامتيازات للعملاء المسجلين مثل الحصول على معلومات ووثائق هامة حول سياراتهم والوصول السهل والمباشر للموزع المحلي أو الاتصال السريع (بالدعم الفني أو تحديد موعد للخدمة). يعتبر تطبيق MY RENAULT أداة مثالية لملاك سيارات رينو يمكنها من خلاله إبلاغهم كيف ومتى يهتمون بسياراتهم من خلال إرسال تذكيرات شخصية حول تسجيل السيارة وخدمات الصيانة بالإضافة إلى تزويدهم بمحتوى تعليمي ومفيد.

يحصل العملاء المسجلون على خصومات حصرية وعروض خاصة مصممة خصيصا وفقا لموديل سيارتهم ونوع المحرك وسنة صنع السيارة وجنس مالكها. فبإمكان العملاء تحميل قسائم العروض من الموقع الإلكتروني واستردادها من أي موزع رينو.

ولتعزيز علاقتها بعملائها، تستخدم رينو بوابة MY RENAULT لمشاركة آخر أخبارها من جميع أنحاء العالم. كما يستطيع ملاك رينو، تبعا لموديل السيارة، الحصول على مقالات وفيديوهات خاصة بسياراتهم.

يهدف تطبيق MY RENAULT إلى تعزيز التفاعل مع العملاء وتحسين تجربتهم مع رينو وضمان وصولهم للتطبيق من أي مكان وفي أي وقت. يعمل تطبيق MY RENAULT على جميع الأجهزة التي تدعم الاتصال بشبكة الإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية والتابلت والهواتف الجوالة. وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع العملاء إدخال بياناتهم وحساباتهم الشخصية في المواقع الإلكترونية للموزعين باستخدام هواتفهم النقالة بمسح رمز الاستجابة السريع الفريد الذي ينشأ خصيصا لكل مستخدم على حدة.

تواصل رينو بفضل هذا الحل الجديد تقديم مجموعة كبيرة من الخيارات الرقمية استجابة منها لمتطلبات عملائها الذين يتزايدون باستمرار.

التطبيق متوفر مجانا للأجهزة التي تعمل بنظام iOS أو أندرويد.

 

 

SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW