motor souq

شيفروليه تقدم إصدار Red Line الخاص من سياراتها

09 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

ستكشف شركة شيفروليه عن إصدار خاص يحمل اسم Red Line الذي سيتوفر في معظم طرازات الشركة الأمريكية، وذلك خلال معرض شيكاجو للسيارات الذي سيفتتح أبوابه قريباً.

سيتميز هذا الإصدار بلونه الفضي مع لمسات باللون الأحمر في الشبك الأمامي والجنوط والمكابح وفتحات التهوية. كما سيتم تجهيز جميع النسخ الإنتاجية من إصدار Red Line بجنوط سوداء اللون مع خطوط باللون الأحمر.

وسيكون طراز سيلفيرادو Red Line هو أول طرازات الإصدار الخاص التي تصل إلى الأسواق، على أن تلحق بها سيارات تراكس LT و إكوينوكس LT اللتان تنتميان إلى فئة الكروس أوفر، كما سنرى إصدار Red Line في طرازات كروز LT سيدان أو هاتشباك، و ماليبو LT و كامارو LT و كامارو SS.

وتهدف شيفروليه من هذا الإصدار أن تحسن مبيعاتها عن طريق الترويج للفئات المتوسطة من سياراتها ، حيث سيتوفر في فئة LT من جميع الطرازات ما عدا طراز ترافيرس الذي سيتوفر بإصدار Red line في الفئة الأعلى.

وعلى الرغم أن الأسعار ما زالت مجهولة حتى الآن، إلا أننا نتوقع أن تكلف حزمة Red Line مبلغاً لا يستهان به، وذلك بالنظر للتجهيزات العالية التي يوفرها هذا الإصدار مثل الجنوط الرياضية وفتحات التهوية المحسنة وغيرها من الإضافات الخارجية.

سيتم الكشف عن طرازات شفروليه Red Line خلال فعاليات معرض شيكاجو الدولي للسيارات 2017 خلال بعضة أيام إن شاء الله.

تعرف على شيفروليه ماليبو 2017 في تجربة قيادة مع بكر أزهر: