motor souq

فورد رينجر تنطلق بنسخة رابتر عالية الأداء

08 شباط/فبراير 2018
بواسطة :  

بعد أن تعرفنا معكم مؤخراً على سيارة فورد رينجر 2019 الجديدة كلياً، هاهي البيك-أب متوسطة الحجم تظهر اليوم بنسخة رابتور عالية الأداء لأول مرة في تاريخها.

وقد تم تطوير رينجر رابتر بشكل رئيسي في أستراليا وبالتعاون مع فريق رابتر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تأتي رينجر رابتور بشكل خارجي أكثر شراسة وتميزاً، مع جنوط خاصة بقياس 17 بوصة تحتضنها إطارات BF Goodrich All-Terrain، مع تحسينات كبيرة على المكابح وألوح حماية للبنية التحتية، بالإضافة إلى نظام تعليق Fox مطور خصيصاً للسيارة الجديدة، كما تم زيادة ارتفاع السيارة عن الأرض ليصبح 28.3 سم.

لم تفصح الشركة الأمريكية عن كامل المواصفات والتفاصيل، لكنها أكدت أن رينجر رابتور ستعتمد على محرك ديزل مزدوج التوربو بـ 4 أسطوانات سعة لترين، وهو قادر على توليد قوة تبلغ 210 أحصنة وعزم دوران 500 نيوتن-متر، بدون ذكر أرقام التسارع والسرعة القصوى.

وسيتم إرسال القوى إلى المحورين عبر ناقل الحركة الألي الجديد ذو 10 سرعات، والذي قامت شركة فورد بتطويره بالتعاون مع جنرال موتورز.

يذكر أن فورد رينجر ظهرت بجيلها الجديد كلياً خلال معرض ديترويت الشهر الماضي، يمكنكم التعرف على مواصفاتها وتفاصيلها في الفيديو المرفق: