motor souq

فورد موستانج كشف 2018 تنطلق رسمياً

22 كانون2/يناير 2017
بواسطة :  
2018-ford-mustang-convertible

بعد أن رأينا فورد موستانج 2018 الجديدة في الأسبوع الماضي، هاهي النسخة المكشوفة تظهر رسمياً بتحديثات كبيرة عن الجيل السابق للسيارة الأمريكية الشهيرة.

وبشكل عام فإن موستانج 2018 كشف هي نسخة طبق الأصل عن النسخة الكوبيه باستثناء السقف المكشوف والمساحة المخصصة له عند طيه مما سيؤثر على مساحة صندوق الأمتعة بشكل بسيط. وستتوفر السيارة بـ 3 خيارات من الألوان بالإضافة إلى 12 خيار من تصاميم الجنوط.

من الناحية الميكانيكية ستحصل النسخة المكشوفة على نفس المحركات المتوفرة في الكوبيه، حيث قامت فورد بإلغاء محرك الـ V6 ذات سعة 3,7 لترات رسمياً ليتم استبداله بمحرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2,3 لتر سيكون هو الأساسي في موستانج. وبالطبع فإن محرك الـ V8 القوي ذات سعة 5 لترات ما زال قائماً، إلا أن فورد تقول بأنه شهد تعديلات كبيرة.

وسيشعر عملاء موستانج كشف بالمزيد من الأمان بفضل تقنيات السلامة المتطورة الجديدة، مثل نظام التحذير قبل الاصطدام واستشعار المارة، ونظام التحذير من مسافة الأمان ونظام التحذير عند الخروج من المسار ونظام الحفاظ على المسار.

ومثل شقيقتها الكوبيه، ستنطلق فورد موستانج كشف إلى الأسواق في الخريف القادم، وسيتم الإعلان عن الأسعار قريباً إن شاء الله.

تعرف على فورد موستانج موديل 2018 الجديدة