motor souq

فولفو وسكايب تتحالفان من أجل تقنية جديدة

01 كانون2/يناير 2017
بواسطة :  

أعلنت فولفو أنها ستتشارك مع شركة Skype من أجل تحسين تقنيات ومميزات طرازاتها التي تنتمي إلى سلسلة 90. حيث أكدت الشركة السويدية أن تطبيق Skype for Business سوف يتوفر قريباً في طرازات S90 و V90 و XC90.

وسيسمح هذا التطبيق للسائق بعمل محادثات صوتية أثناء القيادة، حيث سيتمكن من حضور اجتماعات العمل من خلف عجلة القيادة بشكل آمن وفعال. لكن التطبيق لن يوفر ميزة محادثات الفيديو نظراً لخطورة استخدامها أثناء القيادة.

ومع إضافة تطبيق Skype for Business تستمر فولفو بالتحالف مع أقوى الشركات من أجل رفع مستوى التقنيات في سياراتها. حيث تطمح الشركة السويدية لاستعادة سمعتها الكبيرة كأحد أكثر السيارات الفاخرة أماناً في العالم.

فقد أخبرناكم مؤخراً أن فولفو تحالفت مع شركة أوبر بهدف جعل سياراتها متصلة ببعضها البعض، حيث ستتمكن من تزويد بعضها بمعلومات حول الطريق.

كما كشفت الشركة السويدية عن المفتاح الأحمر المتطور الذي يمنح مالك السيارة المزيد من الأمان والتقنيات.

لكننا متشوقون لمعرفة آراء المستهلكين والنقاد حول توفر تطبيق Skype for Business في سيارات فولفو، فمن المعروف أن الكثير الموظفين يتحججون بالازدحام المروري من أجل التهرب من العمل والاجتماعات، إلا أن هذا لن يعود ممكناً بسبب تطبيق Skype الجديد.

ولم تعلن فولفو عن موعد توفر التطبيق في سياراتها، لكن من المتوقع أن يتم ذلك قريباً نظراً لسهولة تحديث برنامج الكمبيوتر الخاص بالسيارات. كما لا نعلم حتى الآن ما إذا كانت سيارات سلسلة 90 الحالية سيكون بالإمكان تحديث نظامها للحصول على البرنامج أم لا.

تعرفوا على سيارة فولفو S90 موديل 2017 في تجربة قيادة مع بكر أزهر: