فيات كرايسلر تفتح قريتها البيئية الأولى بالمنطقة

19 نيسان/أبريل 2017
بواسطة :  

جرى بالدار البيضاء، افتتاح قرية " موطور فيلاج كازبلانكا "، التي تعد بمثابة منصة كبيرة لعرض واكتشاف وتجريب السيارات ، مع مراعاة البعد البيئي، وإدخال أنشطة أخرى ذات طابع ترفيهي.
ويتعلق الأمر بقرية " موطور فيلاج كازبلانكا " المشيدة بمنطقة بوسكورة ، والتي تضم علامات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات وجديدها ، وخدمات أخرى توفرها لزبنائها.



وذكرت شركة فيات كرايسلر( فرع المغرب) ، في بلاغ لها، أن هذه القرية ، التي تعد أحد أكبر الفضاءات التجارية للمجموعة على المستوى العالمي ، تغطي مساحة تفوق 80 ألف متر مربع .



وتضم هذه القرية جميع موديلات الشركة ، وورشة تبلغ مساحتها 3250 متر مربع ، ومستودع ( 2600 متر مربع)، إضافة إلى مكاتب تزيد مساحتها عن 3000 متر مربع.

 



كما ستضم هذا القرية ، لاحقا، باحة مخصصة لسيارات الدفع الرباعي موجهة للجمهور التواق لاكتشاف قدرات هذه السيارات في الطرقات والمسالك ، إضافة إلى فضاءين آخرين لبيع السيارات المستعملة .

 


ومن مميزات قرية " موطور فيلاج كازبلانكا " أيضا توفرها على مطعم ومركز للندوات ، علاوة على إدماجها للبعد البيئي ، حيث تقرر في البداية إنتاج 30 بالمائة من الطاقة المستهلكة بالقرية ، عن طريق الألواح الشمسية ، مع التطلع ، في المدى المتوسط ، إلى تشغيل مختلف الفضاءات بالاعتماد على الطاقة الشمسية بنسبة تصل إلى 60 بالمائة .



وأخيرا ستستضيف قرية " موطور فيلاج كازبلانكا " أيضا أكاديمية لكرة القدم ، والتي ستقام على مساحة 22 ألف متر مربع ، حيث ستشتمل على مدرسة لكرة القدم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 و 16 سنة .

 

 

SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW