motor souq

فيديو تشويقي: مرسيدس E-Class كوبيه موديل 2018 تستعد للظهور

12 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  

رأينا هذا العام ظهور الفئة E من مرسيدس بمختلف الأشكال والطرازات، حيث قام جميل أزهر بتجربة مرسيدس E400 الأنيقة في بداية العام، قبل أن يجري تجربة قيادة مثيرة جداً للمرعبة مرسيدس AMG E63 التي تعد أسرع سيارة مرسيدس AMG على الإطلاق.

واليوم سنزودكم أعزاءنا القراء بفيديو تشويقي لسيارة مرسيدس E-Class كوبيه موديل 2018 التي ستكون أحد طرازات الفئة E، حيث سيتم الكشف عنها رسمياً يوم الأربعاء المقبل إن شاء الله.

وتظهر في الفيديو لمحات عن تفاصيل السيارة الجديدة، حيث نلاحظ أن المقدمة لن تختلف كثيراً عن طراز السيدان الأساسي، لكن مؤخرة السيارة ستحمل الكثير من الاختلافات أبرزها المصابيح الخلفية الأفقية.

وبفضل الصور التجسسية التي عرضناها لكم مؤخراً، فإننا نملك فكرة جيدة عن تصميم E-Class كوبيه الخارجي التي ستستوحي بعض تفاصيلها من شقيقاتها الكوبيه الأخرى. ومن الداخل ستتشابه المقصورة بدرجة كبيرة مع طراز السيدان، لكنها ستحصل على مقاعد أمامية جديدة لتلائم تصميم السيارة الكوبيه.

أما بالنسبة للقوة الدافعة ستحصل مرسيدس E-Class كوبيه على نفس المحركات المتوفرة في شقيقتها السيدان الأساسية. لكن المعلومات المتوفرة لدينا تقول بأنها ستحصل على محرك إضافي جديد كلياً ذات 6 أسطوانات متتالية سعة 3 لترات سيتوفر في النسخة الرياضية E50. ولا تزال القوة الحصانية لهذا المحرك مجهولة، لكننا نتوقع أن تزيد قوته عن 400 حصان.

تعرف على مرسيدس AMG E63 أسرع سيارة AMG على الإطلاق في تجربة قيادة مع جميل أزهر