motor souq

فيديو تشويقي يستعرض ميزة فريدة في دودج تشالنجر SRT ديمون

12 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

تواصل شركة دودج تشويقنا للسيارة "تشالنجر SRT ديمون" التي ستظهر رسمياً في معرض نيويورك الدولي للسيارات، حيث نشرت الشركة الأمريكية مقطع فيديو تشويقي جديد يستعرض ميزة جديدة في السيارة الخارقة.

وفي المقطع الجديد نلاحظ حصول تشالنجر SRT ديمون على فتحة تهوية فريدة من نوعها في غطاء المحرك، وتقول دودج أنها أضخم فتحة تهوية في سيارة إنتاجية على الإطلاق، حيث يبلغ حجمها 45 بوصة مربعة. كما تتميز السيارة بصندوق هواء كبير في تجويف غطاء المحرك إلى جانب قناتين لدخول الهواء عند المصابيح الأمامية.

وبفضل هذه الإضافات سيزداد تدفق الهواء وبالتالي المزيد من الانسيابية في أداء السيارة، كما ستنخفض درجة حرارة الهواء المتدفق بمقدار 30 درجة مقارنةً مع موديل "هيلكات" ذي قوة 707 أحصنة.

وحتى الآن لم تفصح دودج عن أي معلومات بخصوص المحرك، لكن جميع التوقعات تشير إلى أن تشالنجر SRT ديمون ستكون أسرع سيارة عضلات في العالم متفوقة على "هيلكات". ولعل أحد أهم أسباب ذلك هو تخفيض وزن السيارة بمقدار 215 باوند الذي أخبرناكم عنه سابقاً، حيث تم التخلص من جميع العناصر غير الضرورية في السيارة وأبرزها مقعد الراكب الأمامي والمقاعد الخلفية!

لا يزال أمامنا حوالي شهرين من الزمن قبل أن نرى دودج تشالنجر SRT ديمون موديل 2018 على أرض الواقع، حيث سيتم الكشف عنها رسمياً خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات في أبريل القادم، وحتى ذلك الحين ندعوكم لمشاهدة سلسلة الفيديوهات التشويقية للسيارة: