motor souq

كاديلاك تعلن عن تعيين جديد لقيادة التغيير بالشرق الأوسط

18 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  

أعلنت كاديلاك عن تعيين كريستيان سومر مديراً إدارياً جديداً في كاديلاك الشرق الأوسط.

ويتولى سومر مسؤولية تحديد استراتيجية العلامة الفاخرة ومواصلة خطط تغييراتها الطموحة في جميع أسواقها العشرة في منطقة الشرق الأوسط.

ويتولى سومر مهام المنصب خلفاً للرئيس الإداري السابق في كاديلاك الشرق الأوسط؛ فيليكس ويلر، الذي انتقل ليصبح نائب الرئيس في كاديلاك أوروبا.

وينتقل سومر إلى كايلاك بعد أن أمضى سبعة سنوات في أودي الشرق الأوسط، حيث كانت آخر مناصبه فيها مديراً للمبيعات. ويمتلك سومر، الألماني الأصل، خبرة واسعة في مجال المبيعات والعمليات التشغيلية في قطاع السيارات الفاخرة، حيث بدأ مسيرته المهنية مع شركة دايملر AG في ألمانيا.

وتعتبر الخبرة التي يمتلكها سومر مناسبة جداً لطموحات كاديلاك عندما يتعلق الأمر بتوسيع المنتجات ليصبح عدد طرازاتها يفوق الضعف خلال السنوات الخمس القادمة.

وفي هذا السياق علّق ماريو أ. سبانجينبيرغ، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط: "يسعدنا انضمام شخص يتمتع بخبرات متميزة وشمولية مثل كريستيان لقيادة الرؤية القوية لعلامة كاديلاك في المنطقة".

وعلى مدى العامين الماضيين، خضعت كاديلاك لعملية تغيير كبيرة في بوصلة توجهاتها – مستخدمة عناصر التصميم الأنيق، والتكنولوجيا المتطورة، والسلوك المتسم بالجمال والتألق، لجذب الأفراد الذي يتميزون بشخصياتهم المنفردة والمستقلة. وكانت العلامة قد أعلنت مؤخراً عن استثمارات تبلغ 12 مليار دولار أميركي لدعم خطط توسعاتها العالمية.

ومن جانبه قال سومر: "إنها فترة نابضة بالحماس بالنسبة إلى كاديلاك. نحن نتجاوز المعتاد ونرتقي بعد الحدود للصورة التقليدية لصانع السيارات، لنصبح علامة أسلوب حياة فاخرة حقيقية بكل معنى الكلمة. إنها خطوة جريئة، ولكنها خطوة نأخذها على محمل الجد".

وأضاف: "تركيزنا بالنسبة إلى أسواق الشرق الأوسط ينصب على إيجاد رابط أصيل مع أولئك الذين يبحثون عن التميّز، عن قيادة شيء جريء وأنيق، والاستمتاع بتجربة مستهلك رائعة".