motor souq

كروس أوفر جديدة تنضم إلى عائلة أوبل

29 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

بعد إعلان أوبل مؤخراً عن نيّتها تقديم سيارة كروس أوفر صغيرة جديدة تحمل اسم كروس لاند إكس (Crossland X)، يعلن المصنّع الألماني الآن عن طراز جديد آخر سينضم إلى مجموعة طرازاته. وتعتبر أوبل ’جراند لاند إكس‘ الجديدة طراز يشابه الأخ الأكبر أوبل كروس لاند إكس. ويعتبر كلاهما طراز كروس أوفر (CUV) جديد بالكامل، وسيتم تقديمهما في كل من الإمارات العربية المتحدة، والأردن، ولبنان. ويمزج كلا الطرازان روعة الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات، مع مستوى عالٍ من ديناميكيات القيادة.

وتتلاءم جراند لاند إكس بشكل مثالي مع أسلوب الحياة المفعم بالنشاط والحيوية، من خلال مظهرها القوي والآسر، والموقع المرتفع لمقاعدها، ومجال الرؤية الجيد الذي تؤمنه في جميع الجهات، فضلاً عن سهولة الدخول والخروج ورحابة المساحة المخصصة للأمتعة. ويجمع التصميم بشكل ذكي ما بين الصلابة والقوة من جهة، والأناقة والتميز من جهة أخرى، إضافة إلى التصميم الداخلي الذي يوفر كثيراً من الراحة التي تقترن بمستوى عالٍ من المزايا العملية. وتوسع جراند لاند إكس من عروض أوبل الشمولية في الفئة المدمجة المرغوبة بشكل خاص، حيث تنضم إلى طراز أسترا الناجح – سيارة العام 2016 في أوروبا – وطراز زافيرا ذو المقاعد السبعة، الذي تم إطلاقه مؤخراً.

وقالت تينا مولر، المدير التنفيذي للتسويق في أوبل: "اسم أوبل جراند لاند إكس يعني ذلك النوع المفعم بالمغامرة والمستعد دائماً لاستكشاف كل ما هو جديد – سواء داخل المدينة، أو خارجها. طراز الكروس أوفر الجديد هذا يبدو رائعاً حقاً، وسيساعد على تحفيز متعة واهتمام العملاء الجدد تجاه علامة أوبل".

جراند لاند إكس هي جزء من تطور طرازات أوبل التي ستشهد إطلاق 29 سيارة جديدة بين العامين 2016 و2022. وسيتم تقديم خمسة من هذه الطرازات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والأردن، ولبنان، خلال العام المقبل.