motor souq

مرسيدس الإمارات ترعى طواف أبوظبي

16 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

أعلنت شركة الإمارات للسيارات، أنها ستتولى رعاية طواف أبوظبي من خلال تقديم سياراتها اللافتة والمذهلة، والتي ستنال اهتمام المتفرجين إلى جانب سائقي الدراجات المشاركين في الحدث الذي تستضيفه أبوظبي.

وستقدم الشركة الموزعة لسيارات مرسيدس-بنز 70 سيارة من طرازاتها الحصرية لدعم هذا الحدث المرتقب، وستستخدم معظم هذه السيارات كمركبات دعم للسباق الذي يستمر على مدار أربعة أيام.

ومع تقديم الدعم لطواف أبوظبي تكتمل ثلاثية الرعاية الرسمية للأحداث الرياضية الكبرى في العاصمة بالنسبة لشركة الإمارات للسيارات، وذلك بعد بطولة مبادلة العالمية للتنس خلال شهر ديسمبر، وبطولة إتش إس بي سي للجولف خلال شهر يناير.

وبالإضافة إلى تقديم السيارات، فإن شركة الإمارات للسيارات تحتفل برعاية الحدث من خلال تجهيز منصة في منطقة المشجعين ضمن أبراج نيشن تاورز، حيث يعرض طراز إي43 إيه إم جي. كما أنها تنظم مسابقة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لتمنح عشاق رياضة ركوب الدراجات فرصة العمر للقاء الدراج العالمي الشهير مارك كافنديش، وطرح الأسئلة التي يرغبون بها.

ويقام طواف أبوظبي من 23 إلى 26 فبراير، وينظمه مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع شركة آر سي إس سبورت، كما انضم الحدث إلى الجولة العالمية في 2016 وأضحى السباق الوحيد الذي يقام في منطقة الشرق الأوسط ضمن الجولة العالمية لسباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية 2017.

وتعد شركة الإمارات للسيارات الموزع المعتمد لعلامة مرسيدس-بنز في أبوظبي، والشركة الأبرز ضمن مجموعة الفهيم. كما تتولى رعاية طواف أبوظبي للعام الثالث على التوالي في 2017.

 

 

SaudiAuto Longines