motor souq

مرسيدس-AMG خارقة تشارك في فيلم Justice League القادم

07 تشرين1/أكتوير 2017
بواسطة :  

تستمر شركة وارنر برذرز في وضع اللمسات الأخيرة على فيلم Justice league الجديد قبل عرضه في صالات السينما في نوفمبر القادم، وسيشهد الفيلم الحافل بالمغامرات مشاركات متعددة من أبطال خارقين بالإضافة إلى سيارة خارقة.
مرسيدس بنز تعاونت مع شركة وارنر براذرز في الفيلم القادم، والذي سيشهد سيارات فاخرة مثل E-Class و G-Class وAMG فيجن جران توريزمو الخارقة. 
ديانا برينس التي تلعب دور وندور وومان في الفيلم القادم ستقود سيارة E-Class كابريوليه جديدة على الشاشة، بينما سيجلس بروس واين خلف مقود مرسيدس AMG فيجن توريزمو الاختبارية المدهشة.
ويُذكر أن مرسيدس دشنت سيارة AMG فيجن الاختبارية في 2013 تمهيدا لتقديم نسخة افتراضية منها في لعبة جران توريزمو الجديدة، وقد اضطر المهندسون لإعادة ضبط أبعاد السيارة حتى تناسب متطلبات الفيلم القادم، وإضافة مقاعد سباق وعناصر مشعة في المقصورة، ولوحة قيادة افتراضية، كما احتاج الفيلم إلى تكبير السيارة بنسبة 110% حتى تناسب حجم بروس واين العضلي الكبير. 
احتفالا بالظهور القريب لـ E-Class كابريوليه الجديدة وAMG فيجن جران توريزمو الاختبارية على شاشات السينما، أطلقت مرسيدس بنز فيديوهات دعائية مركزة حول مشاركة السيارتين في فيلم Justice League وأسطول العلامة التجارية الحالي من المركبات.

 

كلمات دلالية :