×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 884

هذا ما سيميز BMW M4 الجديدة عن أي سيارة أخرى

21 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

أطلقت BMW سيارة M4 CS للسوق الأسباني فقط، ولكن هذه السيارة لم تكن الأسرع أو الأقوى، أو أي شيء من هذا القبيل مثل ما كان متوقعا من السيارة CS، ولكن BMW، مع ذلك بقيت مصرة على عدم بيعها خارج أسبانيا.

وبدلا من ذلك، كان من الممكن الحصول على آخر موديل M4 وهو M4 GTS، ولكن على ما يبدو أن الوضع قد تغير، فقد نشرت Bimmerpost للتو صورا دعائية للسيارة التي من المفترض أن تكون M4 CS في كاليفورنيا.

علينا الاعتراف أنه من الصعب اثبات صحة هذي الصور ولكن بإلقاء نظرة عن كثب نستطيع ملاحظة شفة أمامية أكبر وسبويلر أعلى وغطاء محرك مستعار من GTS مع فتحات هوائية ومكابح من السيراميك والكربون، ولكن هنالك ما هو أكثر إثارة للاهتمام: فقد لفتت مدونة BMW الانتباه إلى أن Bimmertoday الناطقة باللغة الألمانية كانت قد تحدثت مع رئيس M في BMW السيد فرانك فان ميل، الذي أكد على أن الشركة المصنعة لم تختر اسم CS فقط وإنما ستستخدمه في نماذج M4 القادمة التي ستكون أقوى من M4 الأساسية، ولكنها لن تكون أكثر جنونا من M4 GTS.

بعبارة أخرى فإن تكنولوجيا حقن المحرك بالماء وحجيرة القضبان وطفاية الحريق ربما لن تتوفر في M4 CS. أيضا على عكس GTS، فإن CS لن تكون محدودة الانتاج. كما أكدت إحدى المصادر أن BMW تخطط للكشف عن سيارة M في معرض شنغهاي للسيارات في إبريل القادم، في حين ستركز في جنيف في الشهر المقبل على الفئة الخامسة الجديدة.

 

كلمات دلالية :
SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW