motor souq

هذا هو ما ستبدو عليه سيارة بوجاتي كروس أوفر

13 حزيران/يونيو 2017
بواسطة :  

لا يختلط الزيت بالماء، صحيح؟ هذا هو ما عليه الحال في بوجاتي و فئة الكروس أوفر.

بالرغم من كون هكذا فكرة بعيدة تماما عن الواقع، إلا أنّ فناني التصميم انطلق خيالهم لإنشاء تصاميم توقعية لما قد تبدو عليه كروس أوفر بوجاتي، قد دارت عديد من النقاشات مع العلامة التجارية الفرنسية لصنع سيدان، ورأينا بالفعل مفهوم جاليبيير 2009 ولكن سرعان ما تبخّرت هذه الفكرة وعلمنا بأنّها لن تحدث.

والآن وبعد رؤيتنا لما يمكن أن تبدو عليه كروس أوفر بوجاتي، فالحقيقة بتنا نأمل أن تتبخر آمال صنعها كذلك، فالمصمم ناريندرا سينج أرانا ما قد تبدو عليه وأسماها بمفهوم إنترودير وهي تتميز بعديد من سِمات تصميم بوجاتي كشبك التهوية وفتحات التهوية الجانبية والسقف المأخوذ من الفيرون، إكتفاء داخليتها بمقعدين وهو أمر يتنافى مع فكرة الكروس أوفر، ولكن الأهم هو أن مظهرها الكُلّي لا يتناسب إطلاقا مع بوجاتي ويدحض مفهوم العلامة التجارية الفرنسية.

ولكن إذا ما قامت بوجاتي بصنع كروس أوفر، فهنالك فرصة قوية بأن نراها مبنية على قاعدة عجلات بنتلي بنتايجا، تمامًا كما هو الحال عليه في العلامات التجارية القابعة تحت لواء مجموعة فولكس فاجن، وبمعنى آخر سيتوجب أن تكون ضخمة وجريئة، ولكن بكل الأحوال ففكرة وجودها في فكر أحد مدراء العلامة التجارية الفرنسية هو محض أضغاث أحلام.. على الأقل في الوقت الحالي.