هيونداي سوناتا 2018 تنكشف بصورة رسمية مسربة

05 آذار/مارس 2017
بواسطة :  

كانت شركة هيونداي قد نشرت في الأسبوع الماضي صوراً تشويقية لسيارتها سوناتا موديل 2018، لكننا اليوم حصلنا على صورة رسمية مسربة للسيارة التي حصلت على تحديثات منتصف العمر.

وتظهر السيارة في الصورة بالموديل الأساسي، ورغم أن التصميم يبدو مختلفاً عن الصور التشويقية التي رأيناها الأسبوع الماضي، لكن الشركة الكورية نجحت بتحسين الشكل العام للسيارة، حيث حصلت على شبك تهوية أمامي أكبر حجماً وصدام أمامي مجدد وفتحات تهوية أكبر من السابق، بالإضافة إلى مصابيح أمامية وخلفية بتصميم جديد.

كما يبدو أن مصابيح الإضاءة النهارية المتمركزة على الصدام الأمامي أصبحت أكثر انخفاضاً من السابق، كما نلاحظ أن الخطوط التصميمية على غطاء المحرك أصبحت أقل بروزاً من السابق، لكننا لن نتسرع بالحكم على التصميم قبل رؤية الصور الرسمية بجودة عالية، كما نتوقع حصول السيارة على المزيد من التحديثات في الواجهة الخلفية.

وفي الوقت الحالي، فإن أقوى محركات سوناتا الجديدة هو محرك توربو سعة لترين يولد قوة تصل إلى 245 حصان، ويتصل بالعجلات الأمامية من خلال ناقل حركة آلي من 7 سرعات مزدوج الكلتش. لكن هناك بعض التقارير التي تقول بأن السيارة قد تحصل على محرك توربو سعة لترين الخاص بـ طراز i30N الرياضي، والذي يولد قوة أكبر تصل إلى 275 حصاناً.

لا زلنا بانتظار الإعلان الرسمي من هيونداي، لكننا نتوقع رؤية سوناتا 2018 بتحديثات منتصف العمر في الأشهر القادمة، حيث أشار موقع CarAdvice إلى أن السيارة قد تظهر في شهر أبريل.

 

SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW