3 مميزات في لكزس LS غير موجودة في أي سيارة أخرى

05 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

كنا قد تعرفنا معكم على سيارة لكزس LS موديل 2018 الجديدة كلياً ضمن تغطيتنا الخاصة لمعرض ديترويت الدولي للسيارات، حيث ستدخل السيارة السيدان الفاخرة في منافسة قوية مع مرسيدس S-Class و BMW الفئة السابعة و أودي A8.

وسلط موقع Automotive News الضوء على 3 تجهيزات للسلامة في سيارة لكزس الجديدة هي الأولى من نوعها في العالم، مما سيعطيها أفضلية كبيرة بالمقارنة مع المنافسين الألمان، هذه التجهيزات هي نظام التوجيه الآلي ونظام العرض الأمامي المتطور ونظام التنبيه من السيارات القادمة عند الرجوع للخلف.

ويقوم نظام التوجيه الآلي بتوجيه السيارة لتفادي العقبات والسيارات الأمامية مع الأخذ المشاة بعين الاعتبار، وتعتبر هذه التقنية في قمة الأهمية نظراً لحجم السيارة الكبير الذي يصعب عملية التوقف المفاجئ.

كما حصلت لكزس LS الجديدة على نظام العرض الأمامي المتطور الذي يقوم بعرض صور ملونة ومعلومات على الزجاج الأمامي لتجنيب السائق إبعاد نظره عن الطريق، حيث تقول لكزس بأن شاشة العرض هي الأكبر في العالم.

أما نظام التنبيه من السيارات القادمة عند الرجوع للخلف فهو يملك أهمية بالغة، حيث يقوم بالتحذير من السيارات القادمة أثناء الرجوع للخلف عند الخروج من موقف الركن، وذلك بفضل نظام متطور يستشعر الموجات القادمة من الجوانب.

يذكر أن لكزس LS موديل 2018 كانت أحد أبرز نجوم معرض ديترويت، حيث جاءت بشكل جديد أكثر أناقة وعصرية بفضل بنائها على منصة GA-L الجديدة والمخصصة للسيارات الفاخرة، كما ستعتمد على محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3,5 لتر يولد 415 حصان وعزم دوران أقصى 442 رطلاً/قدماً مرتبطاً بناقل حركة آلي من 10 سرعات.

يمكنكم التعرف على جميع تفاصيل سيارة لكزس LS موديل 2018 من خلال هذا الرابط

 

SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW