motor souq

BMW تستعرض تاريخ الفئة الخامسة بمقاطع فيديو مميزة

01 كانون2/يناير 2017
بواسطة :  
BMW 5-Series

مع بداية العام الجديد، استرجعت شركة BMW بعض الذكريات القديمة. لذا فقد أخذتنا 45 عاماً إلى الماضي بمجموعة من الفيديوهات التي نتعرف من خلالها على تاريخ الفئة الخامسة الذي يتمد لـ 6 أجيال.

وحتى الآن نشرت الشركة الألمانية مقطعين فيديو فقط على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب، حيث يستعرض كل مقطع تاريخ كل جيل من أجيال طراز الفئة الخامسة.

وفي الفيديو الأول نعود إلى عام 1972 عندما وصلت السيارة لأول مرة إلى الأسواق العالمية، كما يقوم رئيس قسم التصميم في BMW بين عام 1970 و 1974 بشرح عملية تصميم الفئة الخامسة والعوامل التي أدت إلى نجاحها.

أما في المقطع الثاني نتعرف أكثر على الجيل الثاني من السيارة السيدان الشهيرة، حيث يظهر في الفيديو كيف تم إدخال الهندسة الحاسوبية إلى محركات السيارة وكيف أدى ذلك إلى قفزة نوعية في تاريخ الفئة الخامسة.

وتأتي هذه السلسلة استعداداً لقدوم الجيل السابع الجديد كلياً من سيارة BMW الفئة الخامسة موديل 2017، الذي سيسجل ظهوره الأول خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات 2017.

وكما عودناكم، فإن فريق سعودي أوتو سيتواجد في معرض ديترويت لعمل تغطية خاصة ومميزة لأحداث تدشين BMW الفئة الخامسة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من السيارات الجديدة.

 

يمكنكم التعرف على BMW الفئة الخامسة موديل 2017 من خلال الضغط هنا