×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 888

أوتوزون بالبيد تفتتح فرعها الثاني في جدة والتاسع بالمملكة

01 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

برعاية الأمين العام للغرفة التجارية بجـــدة الأستاذ/ حسن بن إبراهيم دحلان ، افتتحت أوتوزون بالبيد للسيارات فرعها الثاني في جدة الذي يقع على تقاطع طريق المدينة النازل مع طريق الملك عبد الله ، بحي الرويس .
ويعتبر الفرع الجديد أحدث نسخة لمعارض أوتوزون من حيث التصميم وطريقة عرض السيارات ذات العلامات التجارية المتعددة تحت سقف واحــــد، حيث تم تجهيزه بأفضل المعايير المتطورة لتقديم تجربة مميزة للعملاء، استنادا الى الخبرة التراكمية لمجموعة بالبيد القابضـــة، وامتدادا لصالات عرض "أوتوزون" التي قدمت مفهوما جديدا منذ العام 2012 م في قطــــاع التجزئة للسيارات بالمملكة وبافتتاح الفرع الجديد يرتفع اجمالي فروع أوتوزون في المملكة الى 9 فــــروع متوزعة على 8 مدن رئيســـــية في المملكـــــة.


ويأتي افتتاح هذا الفرع تماشيا مع استراتيجيتها التوسعية لعام 2017م وفي إطار هدف الوصول الى أكبر شريحة من العملاء في المملكة وخدمتهم، وتعتبر استراتيجية التوسع الجغرافي من أهم الاستراتيجيات للشركة وخططها المستقبلية، بالإضافة الى تقديم تجربة مميزة وخدمة أفضل، وكــــذلك استقطاب وتطوير الكوادر البشرية في مجال التجزئة وتجارة السيارات.

 


وبهذه المناسبة صرح الشيخ خــــالد بن عمر بالبــــيد رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات بالبيد القابضـــــة ان افتتاح الفرع الجديد هو جزء من الخطط الاستراتيجية لشركة أوتوزون التي نسعي من خلالهـــا لضمان مستوي مميز من رضـــا العملاء في المملكة ، مشيرا الى أن فكرة ومفهوم "أوتوزون بالبيــــد" ارتكزت على تنوع المنتج ، القيمة وخدمة العميل وذلك من خلال بيع السيارات ذات العلامات التجارية المتعددة والمشمولة بضمان الوكيل وكذلك حلول تمويلية مختلفة تحت سقف واحــــد ، لاقت قبولا واسعا من قبل العمـــــلاء ،  وكذلك دعم وكلاء العلامات التجارية المعتمدين والذي تربطنا بهم علاقات شراكة استراتيجية وطــــيدة .

 


وأضاف الشيخ خالد عمر بالبيد أن شركة أوتوزون بالبيد ماضية في خططها الاستراتيجية المستقبلية والتي ترتكز على 3 محــــــاور:

استقطاب وتطوير الكوادر البشرية من خـــلال الحرص على توظيف أفضل الكفاءات بشكل عام والكفاءات السعودية بشكل خاص، حيث نمت نسبة السعودة في الشركة بمقدار 50% خلال الأربع سنوات الأخيرة، وذلك بسبب سياسة التدريب المنتهي بالتوظيف للكوادر السعودية والتي تعتبر من أهم البرامج التطويرية التي نتميز بهــــا.

 



تقديم تجربة مميزة للعميل، عن طريق ترسيخ معايير الجودة في خدمة العملاء وتسهيل عملية شراء السيارة من خلال تقديم استشارة محايدة تعينه على الاختيار الانسب، والحلول التمويلية المتعددة والراحة اثناء الشراء وهذا ما يميز "أوتوزون" الي جانب هيكلية الموقع التي توفر سهولة الوصول الي السيارات.


التوسع الجغرافي والرقمي، والذي يعتبر حديث اليوم دليل واضح على أهمية هذه الاستراتيجية لإيصال خدماتنا الي أكبر شريحة من العمـــلاء في جميع أنحاء السعودية، وكذلك استخدام التقنية الرقمية للوصول للعملاء وتسهيل التواصل معهـــــم.

والجدير بالذكر ان شركة أوتوزون – بالبيد هي إحدى شركات مجموعة بالبيـــــد التي تتمتع بخبرات عريقة في مجال السيارات لأكثر من ستة عقود وقد بدأت أوتوزون – بالبيد نشاطها في منتصف عام 2012م، امتدادا لخبرة مجموعة بالبيد في مجال السيارات لتقدم مفهوم وفكرة جديدة في مجال بيع السيارات بالتجزئة.



وتتميز الشركة بكونها منظومة متكاملة تركز على تقديم تجربة تسوق مميزة من خلال عرض ماركات مختلفة من السيارات والحلول التمويلية. هذا وتتميز صالات عرض أوتوزون بكونها حديثة ومجهزة بالكامل، البعض منها يستوعب أكثر من 60 سيارة للعرض، تتيح للعملاء امكانية معاينة مميزات ومواصفات السيارات الاكثر مبيعا في المملكة السعودية والمقارنة بينها بدون عناء التنقل بين صالات عرض الماركات المختلفة كلا على حدة.  كما تبذل الشركة جهدها لتقديم أفضل قيمة لعملائها، وذلك من خلال تقديم العروض الترويجية، برنامج لعرض مواصفات السيارات، والصفقات التمويلية الخاصة من البنوك وشركات التمويل الرائدة في المملكـــــــــة.

 

SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW