motor souq

بالفيديو: إيسوزو باخشب تفتتح أكبر مستودع لقطع الغيار بالمملكة

19 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :   بكر أزهر

افتتحت مجموعة باخشب القابضة ، الوكيل المعتمد لسيارات ايسوزو بالمملكة العربية السعودية ( الغربية ، الشرقية ، الشمالية ) مستودعها المتكامل و الاكبر في المملكة في مدينة جدة، وذلك في حفل كبير دعت إليه وسائل الإعلام المختلفة ومن بينهم سعودي أوتو



ويعتبر هذا المركز هو الاكبر لقطع غيار ايسوزو على مستوى المملكة ويقع هذا المرفق الجديد على طريق مكة-جدة القديم  بمنطقة كيلو 10 بجنوب شرق مدينة جدة، وهو يوفر كافة الخدمات المتعلقة بقطع الغيار.

ويأتي افتتاح هذا المركز المتكامل لشاحنات ايسوزو تماشيا مع خطة باخشب القابضة التوسّعية الإستراتيجية لتوفير خدمات استثنائية إلى عملائها ، وذلك من خلال افتتاح مرافق عصرية توفر خدمات متكاملة تضمن رضا العملاء وراحتهم القصوى ، كما تؤكد سعي شركة باخشب للتواجد بالقرب من عملائها أينما كانوا لتجعل من تجربة إمتلاكهم شاحنات ايسوزو سهلة وميسرة.

وقد شرف الحفل:

والشيخ هشام باخشب رئيس الشركة

الشيخ محمد باخشب نائب رئيس الشركة

و الشيخ عمر باخشب نائب المدير العام

ووفد من شركة ايسوزو من اليابان

يضم رئيس شركة ايسوزو الشرق الاوسط السيد هيروشي ساكاي

ونائب رئيس شركة ايسوزو اليابان .



و قد بدء الحفل بايات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة طرحها الشيخ عمر باخشب عن الخطة الاستراتيجية المستقبلية للشركة ، تلاها كلمة ترحيبية من السيد هيروشي ساكاي رئيس شركة ايسوزو الشرق الاوسط ، شكر وذكر فيها اهم العلاقات بين شركة ايسوزو و تاريخ العلاقات مع شركة باخشب .

تم بعد ذلك تكريم الشركة بجائزة افضل وكيل لايسوزو في العالم لعام 2016  ، تم بعدها تكريم الموظفين و الخريجين من معهد باخشب للتدريب .



تم بعدها فقرة خاصة عن الاكسسوارات الخاصة بشاحنات ايسوزو D-MAX و تسويقها ، واخر اصداراتها .