motor souq

إنفينيتي توقع عقد شراكة مع نادي النصر

21 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

وقع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، ويوسف السليمان نائب المدير العام لمؤسسة الغسان للسيارات والوكلاء الحصريين لسيارات إنفينيتي بالسعودية، عقد شراكة رسمية بين الطرفين، يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، ويتم بموجبه وضع شعار الشركة على قمصان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن الطرفان الشراكة أمس الاثنين، من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المركز الإعلامي بالنادي، بحضور عدد من أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة ورجال الإعلام.

وعقب توقيع الشراكة، أبدى الأمير فيصل بن تركي شكره وتقديره لمؤسسة الغسان للسيارات، على ثقتها بنادي النصر ورغبتها في إيجاد شراكة جيدة مع النادي، من خلال الفريق الأول لكرة القدم.

وقال: "هذه الخطوة تأتي في إطار سعي النادي أيضًا إلى جلب مستثمرين يساهمون في دعم مسيرة العمل الاحترافي للنادي، وتحقيق النتائج التي تتطلع لها جماهيره".

وأضاف: "إنفينيتي راعٍ لأهــــم حدثين رياضيين، هما سباقات الفورمولا 1 وفريق إنتر ميلان الإيطالي، والآن الحدث الثالث لهم مع النصر، مشيداً بالعمل الاحترافي لإدارة الاستثمار وسعيها المميز لجلب المزيد من الرعاة للنادي، مقدماً شكره وتقديره ليوسف السليمان على مبادرته وحرصه على التوقيع مع النصر".

وقال: "هذه الشراكة سيكون لها مردودها الإيجابي للطرفين"، متمنياً أن تستمر لفترات أطول، مبيناً أنهم يهتمون بالقيمة التي يستحقها النصر من خلال العقود الاستثمارية، في حال جاءتهم من شركات لها حجمها داخل السعودية أو خارجها".

وتابع الرئيس النصراوي حديثه وقال: "الشراكة ستكون حتى نهاية الموسم، وهناك خطوة ستتبعها خطوات، مثلما حدث مع شراكة وادي فأل خير، نتمنى أن تكون شركة إنفينيتي فأل خير علينا في المباريات القادمة".

وعن توقيع نادي النصر مع لاعبين في الفترة الحالية قال: "ربما في أي وقت يوقع نادي النصر‬ مع أي لاعب، سواءً في فترة تسجيل أو غيرها، وفي نادي النصر‬ لا تتوقع ما الذي نفعل، كل شيء جائز، سواءً إبقاء لاعب أو مغادرة لاعب أو التوقيع مع لاعب آخر"، مؤكداً أنه في الفترة القادمة سيطالبون بحكام أجانب في كافة مباريات النصر‬ في مختلف المسابقات. واختتم الرئيس النصراوي حديثه وقال: "نحن نعمل من أجل الجماهير، ويجب على الجماهير أن تحضر وتساند اللاعبين في المدرجات خلال المباريات المقبلة".

من جانبه، عبر يوسـف السليمان عن شكره وتقديره للأمير فيصل بن تركي على رعايته لتوقيع عقد الشراكة، مشيرًا إلى أنهم في مؤسسة الغسان للسيارات حرصوا كثيراً وسعوا إلى رعاية النصر لأنه فريق كبير وعالمي يفخرون برعايته، والشراكة معه تعتبر إضافة كبيرة للمؤسسة.

وأضاف: "سعداء جدًّا بهذه الشراكة، ونتشرف بالرموز الرياضية الموجودة في النادي، وبكل صراحة خلال المفاوضات وجدنا عملاً كبيرًا وتعاملاً احترافيًّا من قبل جميع المسؤولين النصراويين، أثمر عن توقيع عقد شراكة مع نادٍ عريق له اسمه ومكانته وجماهيره، ونحن سعداء للغاية بذلك، ومتأكدون من نجاحها وسنسعى خلال مدة العقد للعمل على تطوير هذه الشراكة، فالنصر كيان كبير باسمه وبجماهيره، ويستحق منا الكثير، فكرة القدم هي الشيء الأهم في السعودية، وحرصنا على ‫النصر‬ لأنه موجود في السعودية والخليج".

وعن إمكانية إقامة برامج وأنشطة مشتركة، أكد الغسان أن المجال سيكون مفتوحًا لتجربة فريدة مع نادي النصر، وسنعمل سويًّا على توثيق هذه الشراكة الجديدة، من خلال الكثير من الأنشطة المشتركة، متمنياً للنصر والشركة التوفيق.‬

 

SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines