motor souq

إيزي توقع مع جمعية الاطفال المعوقين

09 آذار/مارس 2017
بواسطة :  

حققت كل من إيزي   لنقل الركاب (التاكسي والخاص) في المملكة، وجمعية الأطفال للمعوقين  إنجاز جديد في مساعدة الأطفال المعوقين وذلك من خلال أسطول سيارات إيزي المتواجدة في المملكة حيث ستتاح الفرصة أمام جميع العملاء ليكونوا جزءاً من هذه المبادرة الهادفة إلى عمل الخير.
وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي شركة إيزي الدائم والمستمر بالاهتمام بالمجتمع السعودي وخصوصاً الشرائح التي تحتاج المساعدة والدعم من قبل كل الشركات.كما ستفتح  هذه المبادرة أمام الجمعية آفاقاً أوسع  في مساعدة الأطفال وتقديم كل التسهيلات التي يحتاجونها. وفي هذا السياق أوضح الأستاذ خالد رئيس قسم العلاقات العامة في جمعية الأطفال المعوقين:" نحن نوجه شكرنا وامتنناننا لشركة إيزي في لفتتها الكريمة تجاه الجمعية، وسنكرس جهودنا  للاستفادة من هذه الفرصة التي وفرتها لنا إيزي."

وستتم  هذه العملية  التي ستكون متاحة لكل عملاء إيزي من خلال ميزة خاصة للتبرع عبر تطبيق إيزي في الهواتف الذكية، (إيزي للتبرع)بحيث يتم اضافة  مبلغ 3 ريالات  على إجمالي مبلغ المشوار  عندما يختار العميل خاصية (إيزي للتبرع). وسيتم إطلاق هذه الميزة في 12 مارس 2017.
الجدير بالذكر أنّ رؤية جمعية الأطفال للمعوقين تقوم على الريادة في العمل الخيري والمؤسسي لمواجهة الإعاقة والتقليل من آثارها على الفرد والمجتمع. وخصوصاً الأطفال التي تعمل الجمعية على تأهيلهم لتجاوز سلبيات الإعاقة ومساعدة المجتمع في التصدي لأسبابها والتعامل الإيجابي معها.
  ومن المعلوم أنّ سيارات إيزي متواجدة في أغلب المناطق السعودية مع وجود خطط مستقبلية بأن يشمل أسطولها كافة المناطق السعودية في وقت قريب.