motor souq

الاطاحة بمعلن يروج لأجهزة تكشف ساهر

30 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

أطاح رجال البحث والتحريات بشعبة السير بمرور العاصمة المقدسة، بمواطن يروج لأجهزة تقوم بكشف أجهزة الرصد الآلي للسرعة "ساهر" على أحد المواقع الشهيرة للبيع.
 
وتفصيلًا: رصد رجال البحث والتحري قيام شاب بإعلان بأحد المواقع عن توافر جهاز يقوم بكشف أجهزة رصد السرعة الآلية "ساهر" بسعر يقارب 500 ريال.
 
وأضاف المصدر: "وجه مدير إدارة المرور "العقيد دكتور باسم البدراني"، رئيس شعبة السير "المقدم عبدالعزيز ربعي العتيبي"، بالوصول للمعلن والقبض عليه، فوجه المقدم رجال البحث بالتواصل مع المعلن وتحديد موعد لمقابلته وإقناعه بشراء الأجهزة، فتم تنفيذ الخطة والإطاحة بالمعلن وبحوزته عدد ثلاثة أجهزة، وأعد محضر بالواقعة، وسلم المعلن والأجهزة لشرطة المنصور تمهيدًا لإحالته إلى جهة الاختصاص".
 
وأوضح مدير إدارة مرور العاصمة المقدسة "العقيد الدكتور باسم البدري"، أنه تتم متابعة جميع المواقع التي تتعلق بأي شأن يخص السلامة المرورية أو يخل بأنظمة المرور؛ كالأعلان عن مثل هذه الأجهزة وما تشكله من خطورة لتجاوزات السرعة، مؤكداً أن رجال المرور بالمرصاد لكل مخالف، مثمناً دور المواطنين في التعاون معهم لرصد كل مخالفة تؤثر على السلامة العامة.
 
وكان مرور العاصمة المقدسة قد أطاح بأكثر من شخص استخدموا مواقع إلكترونية لبيع أجهزة إما تستخدم لإخفاء لوحات المركبات أو كشف أجهزة السرعة "ساهر".