motor souq

العيسى العالمية تختتم فعاليات اليوم المفتوح في حلبة ديراب

26 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

اختتمت شركة العيسى العالمية للسيارات،الوكيل المعتمد لسيارات    وشاحنات ايسوزو في مدينة الرياض،اليوم المفتوح الذي نظمته في حلبة ديراب للسباقات، وسط حضورٍ كبيرٍ من عملاء الشركة وعائلاتهم ضمن أجواء مفعمة بالحماس والإثارة، الذين شاركوا في العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية،إلى جانب عددٍ من منسوبي الشركة وكبار موظفيها.
اليوم المفتوح شهد تعريف الضيوف بمختلف موديلات ايسوزو،ومنحهم فرصة تجربة القيادة لسيارات إيسوزو M-ux و D-max وذلك لتعريفهم بالإمكانات والتقنية الحديثة لمحركات الديزل من سيارات إيسوزو.
وقد شمل الحدث السنوي إقامة ثلاث سباقات رئيسية؛ كان أولها تحدي الأوتوكروس للسرعات المنخفضة، الذي قام به المتسابقون فيه بقطع مسافة السباق على سرعة منخفضة ثم قطعها مرة أخرى بالرجوع إلى الوراء.
بالإضافة إلى ذلك، استمتع عملاء العيسى العالمية بتجربة سيارات الكارتينج و تجربة الدراجات الصحراوية في مضمار ديزرت كات في ديراب قبل ان ينهوا فعاليتهم بحفل غداءٍ داخل خيمة ديراب.


وقد أعرب سلطان المرشد، مدير التسويق،بشركة العيسى العالمية للسيارات،عن سعادته باستضافة عملاء الشركة ليشاهدوا سيارات ايسوزو وهي تتجاوز التحديات، وتثبت جدارتها وثقة عملائها بها.
وأكد المرشد ، أن العيسى العالمية تنظر إلى علاقتها مع عملائها بمنظور الشراكة، مشيراً إلى أن سباقات ديراب تأتي في إطار  التواصل المستمر معهم الذي يضمن استمرار علاقاتها، حيث يتم خلال هذه اللقاءت الاستماع لوجهات نظرهم والاقتراب منهم، وسماع مقترحاتهم والعمل على تحقيق رضاهم من خلال خدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار بالأسعار المناسبة.
وأوضح المرشد أن الحدث يعزز الروابط التي تجمع الشركة بعملائها في العاصمة الرياض، ويأتي ضمن سياسة العيسى العالمية الرامية لإشراكهم في مناسبات الشركة باعتبارهم شركاء في المنجزات والنجاحات التي تحققها.

 

 

SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines