motor souq

العيسى تقدم عرضها الجديد لنيسان باترول

26 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

أطلقت شركة العيسى للسيارات ، وكيل نيسان بالسعودية حملتها الجديدة ( انطلق مع نيسان باترول ) و ذلك بالتعاون مع البنك السعودي الفرنسي ، وذلك للطراز نيسان باترول 2017 ، تماشياً مع رؤيتها التي تهدف إلى تقديم أفضل خدمة لعملائها وكخطوة لتأكيد موقعها الريادي المهم بين وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية.

العرض الجديد مستمر حتى 31 مارس / آذار 2017 ، ويشمل طراز الباترول ذو المحرك 6 اسطوانات الجديد و 8 اسطوانات ، بدفعة أولى 50% و 50% دفعة أخيرة بعد سنتين وبدون رسوم إدارية وبدون مرابحة. كما سيحصل العملاء على ضمان لمدة ثلاث سنوات أو لمسافة 100.000 كم أيهما يأتي أولاً، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطرقات لمدة 3 سنوات.

وأوضح مدير عام المبيعات والتسويق بشركة العيسى للسيارات السيد شريف الجوهري انها فرصة تملك مميزة لإقتناء سيارة باترول 2017 والتي تشكل خياراً مناسباً للعائلات،من حيث رحابة مقصورة الركاب،و عشاق سيارات الدفع الرباعي من الشباب حيث قوة المحرك ومتعة الأداء واننا نواصل تقديم عروضنا المتميزة لعملائنا ومحبي سيارات نيسان في المملكة، وذلك ضمن التزامنا الدائم بتلبية احتياجات وتطلعات عملائنا بامتلاك سيارة تمنحهم الإمكانات والقدرات التي يحتاجونها،وبأسعار  منافسة".

ومن خلال خبراتها التي تفوق الـ 65 عاماً في قطاع السيارات، بتقديم أفضل الخدمات لكافة عملائها سواءً  في مجالات مبيعات السيارات،وخدمة ما بعد البيع، وقطع الغيار، وخدمة العملاء.

 

 

SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW