motor souq

العيسى ونيسان تهديان دوري أبطال أوروبا

10 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  

أطلقت شركة العيسى للسيارات، وكيل نيسان في المملكة، عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة ،وبالتعاون مع نيسان العربية السعودية حملة عروض نهاية العام 2016م، والتي تشمل العديد من طرازات نيسان الصغيرة والسيدان والرياضية التي تعرف بشعبيتها الواسعة في السوق السعودي.
وتشمل العروض الجديدة أقساطاً ميسرة ، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب على عددٍ من التذاكر لمباريات دوري أبطال أوروبا تشمل تكاليف السفر للذهاب والعودة، والإقامة لمدة ليلتين في المدينة التي ستقام فيها المباراة، بالإضافة إلى مصاريف التنقل من وإلى المطار ومن الملعب إلى الفندق.
وأوضح الاستاذ شريف الجوهري، مدير عام التسويق والمبيعات بشركة العيسى للسيارات، "أن هذا العرض يأتي بهدف تعزيز مكانة العيسى للسيارات أنها واحدة من أكبر وكلاء السيارات في المملكة،وتوفير تسهيلات لمختلف شرائح المجتمع المحلي نحو سيارات نيسان التي لطالما عرفت بجودتها العالية واعتماديتها الكبيرة وشعبيتها المتزايدة لدى السائقين”.
ومن خلال العرض الجديدة، تقدم الشركة عروضاً على طرازات صني وسنترا وجوك بكافة فئاتها و خصماً قدره 10% من السعر النقدي أو برنامج تقسيط بدون دفعة أولى أو دفعة أولى بنسبة 5%، أما العروض على موديلات ألتيما وماكسيما 2017، وموديلات اكستريل وباثفايندر 2016، فتقدم خصماً قدره 5% على السعر النقدي أو برنامج تقسيط بدون دفعة أولى أو دفعة أولى قدرها 5%.
وأكد الجوهري "كما هو الحال دوماً، سيتمتع عملاؤنا بخدمات قبل وبعد البيع والتي حققت أعلى مستويات الرضا لدى عملائها في مختلف مدن ومناطق المملكة. وبالإضافة إلى ذلك ستقدم لهم شركة نيسان العربية السعودية فرصة مميزة لحضور واحدة من مباريات واحد من أهم دوريات كرة القدم في العالم، وهو دوري أبطال أوروبا، حيث سيحظى الرابح في السحب بواحدة من أفضل السيارات في العالم، وسيحضر واحدة من أقوى المباريات في العالم أيضاَ".
من جهته قال عبد الإله وزني، مدير عام التسويق والعلاقات العامة في نيسان العربية السعودية:" نحرص في نيسان دوماً على تلبية كافة تطلعات العملاء من خلال العمل مع وكلاءنا في المنطقة والمملكة. ونحن سعداء بأن نتمكن من خلال هذه الحملة في أن نوفر أقصى درجات المتعة والحماس لعشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، و اتاحة الفرصة  للمشاركة في الأنشطة الرياضية العالمية ومعايشة المعنى الحقيقي للإثارة والإبتكار".