motor souq

الغسان تدشن بنتلي مولسان 2017 في السعودية

28 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :   عبدالرحمن الرمال

كشفت شركة الغسان الوكيل الحصري لسيارات بنتلي بالمملكة  وبحضور القنصل البريطاني بجدة السيد / بيري بيتش و جمع من رجال الصحافة و الاعلام و من بينهم سعودي أوتو مساء امس الاحد 27 / نوفمبر في جدة عن سيارتها المميزة مولسان 2017 والتي تعتبر واحدة من أجمل وأرقى سيارات فئتها، وهي حقيقةً أفضل ما أنتجته شركة بنتلي حتى الآن .

الشيخ غسان السليمان رئيس مجلس إدارة الغسان للسيارات ( يسار ) و القنصل العام البريطاني بجدة السيد بيري بيتش (يمين )


وقد حصلت مولسان 2017 على بعض التعديلات في التصميم الخارجي والداخلي ، اهمها تغييرات منتصف العمر الامامية في الاضاءة بواجهة أمامية جديدة تمثلت بشبك تهوية عريض معاد تصميمه بقواطع طولية واضحة وأضواء LED نهارية بتصميم جديد وصادم أنيق مزين بالعديد من لمسات الكروم على كامله. من الجوانب لم تحظى مولسان بتحسينات تذكر سوى الجنوط ذات التصميم الإبداعي أما من الخلف فزودت مولسان المحسنة بأضواء خلفية جديدة انسيابية تذكرنا بسيارة بروكلاندز.

 

الزميل / عبدالرحمن الرمال بجانب السيارة بنتلي مولسان 2017 الجديدة 


وبالانتقال إلى مقصورتها الداخلية فزودت هذه السيارة الفارهة بنظام ترفيهي معلوماتي بقرص صلب بسعة 60 جيجابايت يدعم نظام ابل كار بلاي واندرويد اوتو مع شاشة وسطية بقياس 8 إنشات وبنظام صوتي فائق بقوة 2,200 واط موصول بـ20 سماعة ونظام ترفيهي خلفي مع شاشتي عرض كبيرتين بقياس 10.2 إنش للركاب.