motor souq

الغسان توقع اتفاقية شراكة مع طيران البيرق

29 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

ابرمت مؤسسة غسان عبد الرحمن السليمان "الغسان للسيارات"، الموزع المعتمد لسيارات "بنتلــي" في المملكة العربية السعودية، مع ادارة "طيران البيرق"  التي تدير عمليات الطيران الخاص بين جدة والرياض بمطارات المملكة ، اتفاقية  تنص على اعتماد  سيارة بنتلي مولسان الجديدة موديل 2016 السيارة الرسمية لاستخدامها في نقل كبار الشخصيات من عملائه بمحطات الوصول والسفر في مطارات المملكة الرئيسية  كما تم تشغيل جسر جوي جديد بمعدل 6 رحلات مجدولة يوميا في كل اتجاه بين الرياض وجدة  ، وذلك ابتداء من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساء ، أي  رحلة كل 3 ساعات.

وقع الاتفاقية عن طيران البيرق" رومان محمد همام طربزوني" المشرف العام المكلف بالشؤون التجارية بطيران السعودية الخاص والسيد "ماهر عنداري" مديرإدارة التسويق لمؤسسة الغسان للسيارات وذلك في مقر إدارة "طيران البيرق" بمطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة .

صرّح السيد طربزوني قائلاً: تأتي هذه الاتفاقية في ظل تطوير خدمات "طيران البيرق" التي تلامس رغبات عملائها من الذين يستخدمون الطيران الخاص وتوحيد معايير الخدمة في المطارات أنفة الذكر لجميع شرائح ركابها وأعضاء برامجها على أسطول طائراتها.

وأشار إلى أن هذه الخدمة وغيرها من الخدمات الجديدة التي أطلقتها "طيران البيرق" تعبرعن مدى حرصها على توفير أعلى الخدمات الراقية لعملاءها  ابتداءً من نوفمبر 2016.


وبعد توقيع الاتفاقية ، قال االسيد ماهر:"تمثل هذه الإتفاقية بداية لتعاوننا مع"ادارة طيران البيرق" في إطارعلاقة شراكة إستراتيجية طويلة المدى لخدمة كبارالشخصيات وعملائها بمطارات المملكة المختلفة".

وأضاف: "نعتز كثيرا بهذا التعاون الذي سيصب في صالح الطرفين حيث سيحصل عملاء "طيران البيرق" على أرقى مستويات خدمة الضيافة، التي نحرص على توفيرها لعملائنا من مالكي سيارات بنتلي  في المملكة."

وأكد أن مؤسسة الغسان للسيارات توفر لعملائها كل ما يرضيهم ويتجاوز توقعاتهم وذلك من خلال تزويدهم بأفضل خدمات البيع وما بعد البيع، مشيرا إلى أن الإهتمام بالعميل وبسيارته لا يتوقف عند عملية البيع فقط، بل يرافقه أثناء رحلته الطويلة مع هذه السيارات التي تعتبر من افخم وارقى ما انتجته صناعة السيارات بالعالم.
        
وسيتم استخدام السيارات الجديدة من طراز مولسان في نقل كبار الشخصيات من عملاء "طيران البيرق" من الصالة إلى الطائرة والعكس. وستكون هذه الخدمة في صالة طيران البيرق الخاصة بمطارالملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة، وكذلك بمطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض على أن تتوسع الى المطارات التي سوف تستقبل طيران البيرق.