Volvo XC60

motor souq

المجدوعي تطلق مبادرة جديدة لخدمة المجتمع

06 آذار/مارس 2017
بواسطة :  

قام نائب رئيس شركة هيونداي للسيارات، رئيس المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا السيد مايك سونغ ووفد رفيع المستوى من شركة هيونداي العالمية بمشاركة شركة المجدوعي للسيارات بافتتاح أول أكاديمية تدريب للشباب السعودي على سيارات هيونداي في بادرة هي الأولى من نوعها لوكلاء هيونداي في منطقة الشرق الأوسط.
وتم خلال حفل الافتتاح استعراض أهداف الأكاديمية حيث عبر السيد سونغ عن إعجابه وتقديره لمبادرة شركة المجدوعي بإطلاق هذه الأكاديمة الرامية إلى تعزيز برامج السعودة وبتخريج فنيين في مجال تقنية وصيانة السيارات، وأيضا التدريب على الأسلوب الحديث في البيع وعرض السيارات، بهدف تقديم أعلى مستوى من الخدمات للوصول إلى رضا العملاء.
تُعدُّ الأكاديمية الجديدة لشركة هيونداي مبادرة جديدة ضمن مبادرات شركة المجدوعي التي تقدمها إلى المجتمع بشكل عام مستهدفة الشباب السعودي من جهة وهي تمثل رمزاً للعلاقة الطويلة والتعاون المثمر مع شركة هيونداي العالمية، حيث توفر الأكاديمية مستوى تدريبياً تقنياً متقدماً للشباب السعودي للحصول على التخصص في مجال تقنية السيارات وصيانتها وأيضا في مجال المبيعات لرفع مستوى المهارات لديهم.
يوسف المجدوعي المدير التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات أعرب عن سعادته بافتتاح هذه الأكاديمية وأيضا مشاركة وفد كبير من شركة هيونداي في حفل الافتتاح مؤكدا على استمرار مبادرات الشركة لما فيه مصلحة وخير المجتمع بشكل عام والشباب السعودي بشكل خاص. تضم الأكاديمية أقساما عديدة ومختلفة يشرف عليها خبراء على مستوى عال من التدريب الأكاديمي والتقني تم تجهيزها بأجهزة ومعدات متطورة للغاية تحاكي مراكز إنتاج السيارات في مصانع هيونداي، كذلك تم تجهيز قاعة للمحاضرات والتدريب النظري.
ومن المتوقع أن تكون الأكاديمية متميزة في تخريج الشباب السعودي على أعلى مستوى وبقدرات مهنية عالية، تمكنهم من العمل بثقة، كما تسعى الأكاديمية إلى صقل المواهب السعودية ورفع مستوى العامل البشري في قطاع الصيانة وخدمات ما بعد البيع.