motor souq

المجدوعي تفتتح مركز سيارات شانجان المتكامل بالشرقية

06 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  

افتتحت «شركة المجدوعي للسيارات»، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان بالمملكة، مركزها المتكامل الرئيس بالمنطقة الشرقية، والثاني لها على مستوى المملكة بعد مركز الرياض، الذي تم افتتاحه خلال العام الجاري. ويقع المركز على طريق المطار القديم بمدينة الخبر، احد اهم الطرق الرئيسة بالمنطقة الشرقية، بمستوى رائد من التجهيزات الحديثة. فهو يوفر كل الخدمات إلى العملاء تحت سقف واحد، بدءاً من المبيعات ووصولاً إلى خدمات ما بعد البيع. كما يتضمن مستودع تخزين كبيرا لتأمين قطع الغيار من دون تأخير. ويندرج افتتاح هذا المرفق ضمن خطة «المجدوعي للسيارات» التوسّعية الإستراتيجية لتوفير خدمات استثنائية إلى عملائها حول المملكة، وذلك من خلال افتتاح مرافق عصرية توفر خدمات متكاملة تضمن رضا العملاء وراحتهم القصوى.

وبدأ تشييد «مركز شانجان المتكامل»، الذي تبلغ مساحته 3.000 متر مربع، قبل نحو عام، والآن يطلّ المرفق بحلته النهائية التي تتضمن صالة عرض رئيسة، وقسم صيانة عصريا، ومستودعا لقطع الغيار لتوفير القطع اللازمة للإصلاح في أسرع وقت ممكن..

وبهذه المناسبة، نوه المدير التنفيذي لشركة شانجان المجدوعي للسيارات محمد المجدوعي، على أهمية هذا المركز الجديد، وما يمثله لعملاء شانجان في المنطقة الشرقية، والمناطق القريبة منها. وفي خطابه بحفل افتتاح المركز، قال: «لقد شجّعَنا التطور العمراني السريع الذي تشهده المنطقة الشرقية، والطلب المتزايد على هذا النوع من السيارات، على تعزيز وجودنا في هذه المنطقة. أنا على ثقة أن مركز شانجان الجديد سوف يتيح لنا خدمة عملائنا بشكل أفضل، الأمر الذي يندرج ضمن سعينا الدائم لتخطي توقعات عملائنا إلى أقصى حدود ممكنة. ونعمل كذلك على أن يصبح لدينا قريبا مركز متكامل ومماثل في مدينة جدّة».

وأضاف قائلاً: «يمثل افتتاح مركز شانجان الجديد هذا في المنطقة الشرقية، عصرا جديدا لنا، وخطوة نوعية أخرى لنا تعزز توفير شريحة اكبر من الخيارات لعملائنا وتحقيق اعلى مستويات الراحة والسهولة للوصول لعملائنا. ويتجلّى هذا الواقع في المعايير المتفوقة المتبعة في تشييد هذا المرفق، الذي يتوافق مع المستويات الرائدة من الجودة المعهودة في خدماتنا كافة».

يذكر ان الصين تعتبر اكبر دولة مصنعة للسيارات في العالم بالعام 2015 بمعدل 24 مليون سيارة تليها الولايات المتحدة الامريكية بمعدل 12 مليون سيارة، ثم اليابان بمعدل 9 ملايين سيارة، وتمثل العلامة التجارية شانجان ما يقارب 5% من الحصة السوقية للسوق الصيني.