×

خطأ

[sigplus] Critical error: Image gallery folder News/Regional/2017/JAN/5 is expected to be a path relative to the image base folder specified in the back-end.

motor souq

المجدوعي للسيارات تطلق جينيسيس G90 و G80

05 كانون2/يناير 2017
بواسطة :  

اعلنت شركة المجدوعي للسيارات ، وكيل سيارات جينيسيس الفاخرة في المملكة العربية السعودية  ، عن قيامها بإطلاق طرازي جينيسيس G90 وطراز G80 وذلك بحضور بكر أزهر رئيس سعودي أوتو ،  بالإضافة الى الكثير من ممثلي وسائل الاعلام المحلي والإقليمي .   حيث قامت الشركة بالكشف عن كلا الطرازين معا في حدث واحد تأكيدا من الشركة على انطلاق  العلامة الفاخرة جينيسيس في المملكة العربية السعودية كعلامة تجارية جديدة للسيارات الفاخرة والراقية .

هذا ويأتي الكشف عن طرازي جينيسيس G90 و G80  في المملكة العربية السعودية بعد ان تم الكشف عنهما مؤخرا في العديد من المناسبات والمعارض الدولية ، تأكيدا على اهمية السوق السعودية بالنسبة لعلامة السيارات الفاخرة " جينيسيس" ، ولما يشكله هذا السوق من فرصا واعدة لطرازاتها الفخمة  . ويتوقع ان تقوم الشركة خلال الخمس سنوات القادمة بالكشف عن خمس سيارات فاخرة جديدة .


من المعروف ان طراز جينيسيس G80 ، والذي تم الكشف عنه لأول مرة في معرض  توسان للسيارات ، حيث اثار حماس الحضور وزوار المعرض ، فهو يعتبر قفزة كبيرة حققتها الشركة في بداية انطلاق هذه العلامة التجارية ، حيث ركزت  من خلاله  على المعايير الرئيسية التي تحدد  مسار العمل . السيارة تقع ضمن فئة السيارات الفاخرة المتوسطة الحجم ، وهي مزودة بمحرك V6 سعة 3.8 لتر  بقوة 311 حصان و يعمل بنظام الحقن المباشر للبنزين (GDI) مرتبط بناقل حركة اوتوماتيكي من ثمان سرعات .

اما طراز جينيسيس G90 فيتميز بتصميمه الخارجي الجذاب والقوي ، مع رحابة داخلية  ، مع استخدام مواد  فاخرة وتطعيمات خشبية أنيقة وتجهيزات حديثة ، مع  شاشة المعلومات ونظام الملاحة بقياس 12.3 بوصة وشاشات خلفية قياس 9.2 بوصة ، وتكييف ذكي ثلاثي المناطق .وقد تم تجهيزها بثلاث خيارات من المحركات   V6بسعة 3.8 لتر بقوة 334 حصان , ومحرك  Twin-Turbo V6 بسعة 3.3 لتر بقوة 370 حصان ، ومحرك V8 بسعة 5.0 لتر بقوة 425 حصان .

ويشار الى ان شركة المجدوعي للسيارات قد قامت بتنظيم تجارب قيادة لطرازي جينيسيس G80 و G90 على مضمار مخصص لسباق السيارات لبعض من عملائها ولمجموعة من ممثلي وسائل الاعلام ليطلعوا عن كثب على المميزات الراقية والفخمة لهذه السيارات ولخصائص القيادة الرفيعة التي تتمتع بها .

  {gallery}News/Regional/2017/JAN/5{/gallery}