×

خطأ

[sigplus] Critical error: Image gallery folder News/LocalNews/2016/DEC/riyadhshow is expected to be a path relative to the image base folder specified in the back-end.

motor souq

انطلاق معرض الرياض للسيارات بمشاركة 60 شركة عالمية

01 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  

 انطلقت في الرياض، فعاليات معرض الرياض للسيارات الذي يقام تحت مظلة وزارة النقل بدورته الـ30، وافتتحه وكيل الوزارة للتخطيط الاستراتيجي في وزارة النقل المهندس هذلول الهذلول، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر أربعة أيام.

ويشهد معرض الرياض للسيارات هذا العام عدداً من الاطلاقات لكبرى شركات السيارات في المنطقة، وتسليط الضوء على أكثر من 10 سيارات جديدة ونموذجية تعرض للمرة الأولى على مستوى المنطقة ضمن آخر ما توصلت إليه صناعة السيارات العالمية. ويحظى المعرض هذا العام بمشاركة مميزة تصل إلى أكثر من 60 شركة عالمية تمثل أشهر العلامات التجارية الرائدة في عالم السيارات، ويعقد المعرض هذا العام بالتزامن مع فعاليات المعرض السعودي لمستلزمات السيارات ومعرض المركبات الرياضية السعودي وسيقدم مجموعة من النشاطات والفعاليات لعشاق السيارات وعالم المحركات فضلاً عن استعراض عدد كبير من السيارات الجديدة والكلاسيكية وغيرها. وأوضحت إدارة المعرض أن المعرض بدورته الجارية يكشف عن أحدث موديلات سيارات الشركات العالمية والإقليمية، ويستعرض كل ما هو جديد في عالم السيارات لعام 2017، كما يظهر المعرض هذا العام بحلةٍ جديدةٍ إذ يضمُ للمرة الأولى منصات للمركبات الرياضية التي تضم تشكيلة متنوعة من أحدث الدراجات النارية؛ تلبيةً لرغبات الكثيرين من محبي الدراجات النارية، وهو ما يجعل المعرض محطة لاستقطابٍ عشاق المحركات والمركبات ومستلزمات السيارات والدرجات النارية وقطع الغيار وأحدث إكسسوارات السيارات.

وأثبت معرض الرياض للسيارات وجوده على أجندة المعارض الدولية والتي تسلط الضوء على أهمية هذه الصناعة العالمية في منطقة الشرق الأوسط، إذ يعتبر نمو المعرض والقبول الدولي له مقياساً لنظرة مجتمع السيارات الدولي إلى المملكة وينعكس ذلك في الحضور القوي للشركات العالمية الرائدة في هذا القطاع.

يذكر أن معرض الرياض للسيارات 2016 تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة، وهي شركة سعودية متخصصة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات التجارية، وتغطي فعاليات للعديد من القطاعات الاقتصادية المنتجة.

{gallery}News/LocalNews/2016/DEC/riyadhshow{/gallery}