motor souq

بالفيديو : نجاة 4 معلمات بعد احتراق سيارتهن

13 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  


فيما نجت 4 معلمات في حادث احتراق مركبتهن التي تقلهن إلى مدرسة وادي سريان خلال عبورهن العقبة الرابطة بين تمنية ووادي ذهب وردوم أول من أمس، تذمر الأهالي من سوء الطريق، مطالبين وزارة النقل بسرعة تنفيذ الطريق المعتمد من قبل الوزارة لإنهاء معاناتهم اليومية مع هذا الطريق.
 السادسة صباحا
تسبب خلل في السيارة التي تقل المعلمات في اندلاع حريق بالسيارة بالكامل ونجاة المعلمات والسائق دون حدوث أي إصابات. وأكد المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي أن الدفاع المدني تلقى بلاغا الساعة السادسة صباحا، بأن هناك حريقا اندلع في مركبة المعلمات أثناء السير، مما أدى إلى احتراق المركبة، ولم تشارك الفرق بأي عمل، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي إصابات تذكر.
 خلل المكابح
أوضح المتحدث الرسمي لإدارة تعليم سراة عبيدة علي سالم المالكي أن المعلمات نجون بعد أن احترقت سيارتهن وعددهن 4 معلمات يعملن معلمات في مدرسة البنات الابتدائية بوادي سريان، حيث كن متوجهات في الصباح الباكر إلى الدوام، وتسبب خلل في كوابح السيارة في احتراقها بالكامل ونجت المعلمات ولم ينتج عن الحادث أي إصابات تذكر. وبين أن المدرسة تتبع لمكتب الإشراف في مركز الفرشة، وعدد الطالبات في مدرسة وادي سريان الابتدائية 49 طالبة، و8 معلمات.  
تأخر المشروع
قال المواطن يحيى الحابسي من سكان قرى وادي ذهب إنهم يعانون من سوء الطريق، خصوصا وقت هطول الأمطار، حيث يغلق الطريق تماما، وسبق وتم اعتماد طريق الجديد بدلا من هذا الطريق الذي يؤرق الأهالي، إلا أنه لم يتم البدء في تنفيذه، مطالبا وزارة النقل بسرعة تنفيذ المشروع لتخفيف معاناة سالكي الطريق، مشيرا إلى أن هناك لجنة مشكلة من الطرق ومحافظ أحد رفيدة وقفت على الطريق بعد شكاوى عديدة ومطالب من الأهالي حيال هذا الطريق.