motor souq

برعاية كيا الجبر الموج بطلا لكأس الطائرة الشاطئية

28 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

توج فريق الموج المكون من الثنائي الدولي سعد العلياني وايمن المدرهم بكأس بطولة المرجان المفتوحة للكرة الطائرة الشاطئية التي اختتمت على شواطئ مدينة الدمام ورعتها شركة الجبر للسيارات وكلاء سيارات كيا موتورز واستمرت لمدة ثلاثة أيام بمشاركة فرق تضم نخبة لاعبي كرة الطائرة الشاطئية في المملكة.
حيث استطاع فريق الموج الفوز على فريق السامبا بعد مباراة مارثونية امتدت إلى الشوط الفاصل بعد أن تعادل الفريقين في في شوطي اللقاء ليلعب عامل الخبرة لصالح فريق الموج ويستطيع حسم شوط الاعصاب.
وعقب نهاية اللقاء قام المدير التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة الطائرة المهندس علي مسرحي ومدير الفعاليات الرياضية بشركة كيا الجبر الأستاذ عبدالله فهد الجبر بتتويج الفرق الفائزة بجوائز البطولة كما قدم المدير التنفيذي لاتحاد كرة الطائرة درعا تذكاريا للأستاذ عبدالله فهد الجبر تقديرا لدعم شركة كيا الجبر لإنجاح البطولة.
من جانبه بارك المهندس علي مسرحي للفرق الفائزة في البطولة مؤكدا بأن الجميع ربح بإقامة هذا التجمع الشبابي الذي يدعم انتشار كرة الطائرة الشاطئية على شؤاطنا حيث تعد من الرياضات الساحلية الجميلة التي تمارس في معظم شواطئ العالم وتجد اقبالا كبيرا من كافة افراد المجتمع, ونطمح بدورنا إلى نشر اللعبة في المملكة وزيادة قاعدة ممارسيها الأمر الذي سينعكس بلا شك على نتائج المنتخبات الوطنية في البطولات الدولية.
وقدم المسرحي شكره لشركة كيا الجبر على استجابتها السريعة ودعم إقامة البطولة متمنيا أن يزداد مشاركة القطاع الخاص في البطولات المقبلة لإنجاحها واستمرار نشاطها.
من جهته أثنى مدير الفعاليات الرياضية في شركة كيا الجبر الأستاذ عبدالله فهد الجبر على المستوى التنظيمي الجيد الذي شهدته بطولة المرجان والحضور الجماهيري الجيد الذي استمتع بفعاليات البطولة, موضحا بأن شركة كيا الجبر تنظم بشكل سنوي فعاليات في كرة الطائرة الشاطئية وستنطلق قريبا البطولة الثالثة في مدينة جدة بالإضافة للعديد من الفعاليات الرياضية الأخرى في كرة القدم والتنس الارضي وكرة السلة والتي تتوزع بين عدة مدن في المملكة.