motor souq

تدشين هوندا CR-V الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

14 أيار 2017
بواسطة :  

أطلقت شركة هوندا للسيارات مكتب الشرق الأوسط وأفريقيا وبحضور سعودي أوتو الجيل الخامس والجديد كلياً من هوندا CR-V بمنتجع في إمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة.

تتميز CR-V 2017 التي تم إعادة تصميمها بالكامل بطابعها الجريء الجديد، وتصميمها الداخلي الأكثر تميزا، ومجموعة المواصفات والتقنيات الجديدة التي تهدف إلى تعزيز مكانة CR-V كنموذج رائد في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة الأكثر شعبية.

وتأتي CR-V الجديدة بمقصورة كبيرة مميزة تم اختيارها مؤخراً كأحد أفضل 10 مقصورات للعام 2017، وتتسع لـ 4 أشخاص طوال القامة مع جميع أمتعتهم براحة تامة، كما تأتي فتحات الأبواب واسعة إضافة إلى المساحة الإضافية للصف الثاني، وقد استوحت تصميمها الداخلي من مقصورة شقيقتها سيفيك، مع الألواح الرياضية المنسابة والزخرفة ذات الجودة المرضية، وهي تتوفر مع حلول تخزين ذكية وعملية حيث تتميز بسهولة الاستخدام بشكل استثنائي.

 وتم تجهيز الجيل الجديد من هوندا CR-V بأحدث أنظمة السلامة والأمان مثل نظام (EBB) لدعم الفرامل الإلكترونية، ونظام المساعدة على ثبات المركبة (VSA)، مع نظام التحكم في الجر (TCS)، ونظام المكابح المانعة للإنغلاق (ABS)، والموزع الإلكتروني لقوة الكبح (EBD) ونظام المساعدة على القيادة المرنة (AHA)، ونظام مراقبة ضغط الإمارات (TPMS).

ويعتمد الجيل الجديد من هوندا CR-V على محرك سعة 2,4 لتر DOHC يعمل بنظام الحقن المباشر للوقود وتقنية I-VTEC ويولد قوة تبلغ 184 حصانا وعزم دوران يبلغ 244 نيوتن-متر، علماً بأن هذه الأرقام هي الأفضل بالمقارنة مع السيارات المنافسة، ويتصل المحرك مع ناقل الحركة الرياضي متعدد السرعات CVT.

يذكر أن هوندا CR-V تعد أفضل سيارة SUV مبيعاً في العالم، حيث بلغ مجموع مبيعاتها العالمية 3,57 مليون نسخة، وفي العام الماضي فقط تم بيع 738,000 نسخة، وستدخل السيارة في منافسة شرسة مع سيارات مثل هيونداي توسان و نيسان X-Trail و تويوتا راف فور.

 انتظرونا قريباً في تجربة قيادة مفصلة لهوندا CR-V موديل 2017 الجديدة كلياً عبر الموقع وقناة سعودي أوتو على اليوتيوب. 

 

SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines