motor souq

كريم أكبر شركة توصيل في السعودية

12 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  


تخطط شركة "كريم" إحدى الشركات الرائدة في السوق الذكي لتوصيل الركاب، لأن تتواجد في غالبية مدن الشرق الأوسط، بعد نجاحها خلال الأعوام القليلة الماضية.

وأشارت إلى أن السعودية من أكبر الدول التي تتواجد فيها شركة كريم، تليها القاهرة كأكبر مدينة عربية تتواجد فيها الشركة بقوة، مؤكدة أن حصة الشركة ترتفع بما لا يقل عن 30% شهرياً.

وأعلنت "كريم" الشركة الرائدة في توفير وسائل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أمس، عن تجديد باقة خدماتها بهدف تطوير مستوى الخدمة المقدمة للعملاء مما يعزز المكانة السوقية لـ"كريم" في السوق المحلي.

وأعلنت الشركة إطلاق باقة خدمات GO وGO+ بهدف تسهيل حياة المصريين وتوفير خدمة مناسبة أكثر لاحتياجات السوق المحلي. وتهدف أيضاً هذه التغيرات إلى توسع أسطول السيارات المتاحة لتوفير الخدمة، مما يوفر فرص زيادة الدخل لعشرات الآلاف من المصريين على الرغم من التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد في الفترة الحالية.

ومن المتوقع أن يساهم إطلاق خدمتي GO وGO+ في تخفيض وقت الانتظار لوصول السيارة للعميل مما يعزز تلبية الطلب المتزايد على الخدمة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والأمان في تقديم الخدمة للعميل والحفاظ على السعر الاقتصادي للخدمة في جميع المدن التي تغطيها الشركة.

وتهدف كريم لتقديم خدمات فائقة الجودة، وسريعة، ومريحة، واقتصادية لتوصيل كل الأشخاص لأي مكان كل يوم. وخلال 4 سنوات فقط منذ تأسيسها عام 2012، تمكنت الشركة من إطلاق خدماتها في أكثر من 50 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من باكستان وحتى المغرب، حيث تقوم شبكة كريم بملايين الرحلات اعتماداً على أسطولها الهائل من السيارات التي يقودها أكثر من 150 ألف كابتن في المنطقة.
 

 

 

SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines