motor souq

ماكلارين تكشف عن وكيلها الجديد في السعودية

01 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  

بعد أن أعلنت انفصالها عن الغسان للسيارات مؤخراً، وصلتنا معلومات من ماكلارين تؤكد بأن شركة نحو الشرق المحدودة هي الوكيل الجديد للصانع البريطاني في المملكة العربية السعودية. حيث تم توقيع العقد بين الطرفين في 24 نوفمبر الماضي.

وستقوم ماكلارين بافتتاح صالة عرض جديدة بالإضافة إلى مركز للخدمات في الرياض خلال الربع الأول من العام القادم، كما تخطط الشركة البريطانية لافتتاح المزيد من صالات البيع ومراكز الصيانة في مدينة جدة خلال النصف الأول من 2017. وستتميز هذه الصالات الجديدة بتركيزها التام على إرضاء العملاء.

يذكر أن هذا العام كان حافلاً لماكلارين، حيث قامت بالكشف عن أحدث طرازاتها 570GT، التي تعمل بمحرك ثنائي التوربو V8 سعة 3.8 ليترات يولد 562 حصاناً. كما أعلنت ماكلارين أنها ستستثمر أكثر من مليار جنيه استرليني لتطوير 15 طرازاً جديداً بحلول عام 2022.

يذكر أن الصانع البريطاني قد أعلن مؤخراً انفصاله عن الغسان للسيارات بعد شراكة دامت لسنوات. وبهذا التحالف الجديد مع شركة نحو الشرق المحدودة، تطمح ماكلارين لاجتذاب عملاء جدد وتحسين مبيعاتها في المملكة العربية السعودية خصوصاً مع استعدادها لطرح العديد من الموديلات الجديدة في المستقبل القريب.