motor souq

مبادرة MG لخدمات ما بعد البيع في الشرق الأوسط

26 كانون2/يناير 2017
بواسطة :  

أطلقت شركة السيارات البريطانية ’إم جي‘ (MG)، بالتعاون مع وكلائها المحلّيين في البحرين، عُمان، الكويت والإمارات العربية المتحدة، خدمة مجانية مباشرة عند العملاء تهدف لجعل حياتهم أسهل في ظل الإنشغالات اليومية الكثيرة التي يواجهونها. وتعزّز هذه الخدمة الخالية من أي مشاكل الباقة المتنامية من خدمات ما بعد البيع التي تقدّمها الشركة في الشرق الأوسط وتعبّر عن التزام ’إم جي‘ بتقديم أعلى المستويات الممكنة من الخدمات للعملاء.

فبعد حجز موعد خدمة عبر الهاتف مع الوكيل المحلّي، سوف يتم إرسال مركبة خاصّة إلى العملاء في مكان تواجدهم. ويتم نقل سيارة العميل إلى الوكيل المحلّي لإجراء أعمال الصيانة المطلوبة، وعند انتهاء الإجراءات اللازمة، تتم إعادة المركبة مجدّداً إلى مالكها.

تعليقاً على الخدمة الجديدة، قال صن غوانغ، مدير عام ’إم جي الشرق الأوسط’ : "نبحث دوماً عن مبادرات ريادية لزيادة مستوى رضى قاعدة عملائنا المميّزين وتعزيز باقة خدمات ما بعد البيع التي تقدّمها ’إم جي‘. ونحن نعتبر أن هذه الخدمة ستقوّي علاقاتنا مع عملائنا المحلّيين في الوقت الذي وصلت مبيعات سيارات ’إم جي‘ في المنطقة إلى أعلى مستوى لها، بينما تلقى اهتمام المزيد من العملاء المحتملين أيضاً."

هذه المبادرة الجديدة ستعزّز أكثر باقة خدمات ما بعد البيع الواسعة التي توفرها ’إم جي‘ مع حصول العملاء حالياً على ضمان ممدّد لفترة ست سنوات أو مسافة 200,000 كيلومتر على كافة الطرازات، مما يؤكّد على جودة واعتمادية مركبات ’إم جي‘، كما أنها تمنح العملاء المزيد من راحة البال. إلى جانب هذا، تقدّم الشركة خدمة الدعم عبر مركز الاتصال على مدى 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع مما يضمن حصول العملاء على خدمة المساعدة بجانب الطرق في أي وقت يحتاجونها.

تُعدّ ’إم جي‘ التي تم تأسيسها في العام 1924 علامة تجارية بريطانية عريقة في قطاع السيارات. وهي تتواجد في المنطقة عبر وكلائها المحلّيين في البحرين (شركة الزياني للسيارات)، وعُمان (شركة محسن حيدر درويش)، والكويت (شركة عادل الغانم للسيارات) والإمارات العربية المتحدة (شركة عبد الواحد الرستماني التجارية).