motor souq

مركز أودي جدة يستضيف الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد

02 كانون2/يناير 2018
بواسطة :  

 

ظهرت ملامح الإثارة والحماس بين أعضاء ملاك سيارات أودي سبورت خلال مباراة الكلاسيكو الأشهر عالمياً بين ريال مدريد وبرشلونة وانتهت لصالح فريق برشلونه، في أول فعالية اجتماعية لنادي ملاك أودي سبورت تنظمها شركة "ساماكو" الوكيل الحصري لعلامة أودي بالمملكة العربية السعودية. 

اللقاء الحماسي لعشاق الفريقين في هذه المناسبة جاء تلبية لدعوة قدمتها شركة «ساماكو» للسيارات لعملاءها ملاك سيارات أودي بالمملكة لمشاهدة مبارة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في مركز أودي جدة واستمتعوا بالآداء الحماسي للفريقين، 

كما قدمت الشركة لهم مفاجاة بمشاهدة ملامح من طراز آودي A8 الجديدة والتي تعتبر مستقبل السيارات الفاخرة، وسوف يتم الكشف عنها رسمياً في الربع الأول من العام 2018.

وقد تمتع الضيوف بالأداء الحماسي لكلا الفريقين، الذي شهد فوز مستحقا لفريق برشلونة 3-0. كما فوجئ المدعوون بحصولهم على  فرصة حصرية للاطلاع عن كثب على سيارة أودى A8 الجديدة، والتي تعرض للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

أودى A8 الجديدة تمثل مستقبل فئة السيارات الفاخرة. كما أن الجيل الرابع لهذا الطراز الرائد للعلامة التجارية، يمثل علامة مميزة و«قمة التقنية» في صناعة السيارات،

وهو يتمتع  بلغة تصميم جديدة، شاشة مبتكرة تعمل باللمس والقدرة على السير كهربائيا بشكل منظم. كما ان سيارة أودى A8  أيضا هي السيارة الاولى على مستوى العالم التي تم تطويرها للقيادة الذاتية المشروطة.

واعتباراً من طراز عام 2018، ستبدأ شركة أودى تدريجيا بإنتاج نظم القيادة الذاتية لوظائف معينة مثل الفرملة، إيقاف السيارة في موقف سيارات والتعرف على مواقع ازدحام السيارات.