motor souq

نيسان بترومين في المدينة المنورة

08 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

 

شهدت المدينة المنورة أمس الثلاثاء حفل التدشين الرسمي الذي أقامته شركة "نيسان–بترومين"، الوكيل الرسمي لسيارات "نيسان" في المملكة العربية السعودية لفرعها بالمدينة المنورة بعد التوسعات الجديدة والخدمات المتكاملة التي أضيفت للمعرض والتي تأتي استمراراً لسياسة نيسان-بترومين الساعية إلى الانتشار في كافة أرجاء المملكة. وقد كانت إدارة بترومين ونيسان في استقبال ضيوف الاحتفال الذي شهد حضوراً مميزاً من كبار التنفيذيين بالشركتين وعدداً من كبار رجال الأعمال بالمدينة والشخصيات العامة وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعملاء.

تم تصميم معرض المدينة المنورة بأحدث الأساليب العصرية التي تتماشى مع المعايير العالمية لشركة نيسان حتى يقدم للعملاء الراحة التامة وكافة الخدمات الخاصة بالسيارات وتبلغ مساحة المعرض ما يزيد عن 3300 متر مربع في موقع متميز على شارع الملك عبد العزيز بالمدينة المنورة ويشتمل على صالة عرض للسيارات الجديدة ومركز للخدمة السريعة ومركز بيع لقطع غيار نيسان الأصلية إضافة إلى مركز صيانة بترومين.

تمتاز صالة العرض بمساحة كبيرة وتجهيزات وتقنيات متقدمة تمنحها القدرة على عرض 16 سيارة من أحدث طرازات نيسان وقد شهدت الصالة منذ افتتاحها الأولي في شهر يونيو من العام الماضي إقبالاً ملحوظاً حيث بلغ عدد العملاء الذين قاموا بزيارة المعرض ما يزيد عن 1300 زائراً.

وتقدم الصالة لعملائها خدمات الصيانة والإصلاح في مركز خدمات ما بعد البيع إضافة إلى توفير قطع غيار نيسان الأصلية، كما يقدم مركز بترومين اكسبرس للعملاء خدماته المتميزة وفي وقت قياسي من تغيير للزيت والصيانة الدورية لجميع السيارات من العلامات التجارية المختلفة وذلك في وقت قياسي وبدون مشقة.

كذلك يضم معرض المدينة المنورة بجواره فرعاً من "بترومين عناية المركبات" والذي يقدم خدمة وإصلاح السيارات للعملاء وإجراء الإصلاحات الكهربائية والميكانيكية لجميع ماركات السيارات، وقد تم حتى الوقت الحاضر افتتاح عشرة فروع من "بترومين عناية المركبات" في أنحاء المملكة .كما يتم صيانة وخدمة سيارات نيسان فيها طبقاً للمواصفات المعتمدة من قبل شركة نيسان وباستخدام قطع غيار نيسان الأصلية.

وتعليقا على التدشين الرسمي لصالة عرض المدينة المنورة، قال السيد توني بارلو، رئيس العمليات التنفيذي لقطاع خدمات السيارات في شركة نيسان-بترومين: " المدينة المنورة هي مدينة رئيسية ومنطقة هامة بالنسبة لنا، ونحن سعداء للاحتفال بالتدشين الرسمي والتوسعات لصالة العرض حيث أننا في نيسان بترومين نهدف دائماً إلى تقديم أفضل تجربة لعملائنا ومع هذه الصالة وما تشتمل عليه من إمكانات ومرافق يستطيع العملاء الحصول على خدمات متكاملة جمعناها لهم في موقع واحد ليصبح الأمر أكثر سهولة ويسراً".

ومن جانبه قال السيد سمير فقيه، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات المحلية لشركة بترومين " إنه لمن دواعي سروري واعتزازي أن أكون هنا اليوم للاحتفال بتدشين التوسعة في صالة عرض نيسان-بترومين بالمدينة المنورة بما تشتمل عليه من خدمات متكاملة تتضمن المبيعات وخدمات ما بعد البيع والصيانة والإصلاح. إنها إضافة جديدة وخطوة إلى الأمام ضمن أنشطة بترومين المتكاملة الخاصة بمبيعات وخدمات السيارات، وتأكيد على المكانة الرائدة لشركة بترومين في العديد من مجالات خدمات المركبات وعلى جهود التعاون والتطور المتنامي لبترومين ونيسان".

جدير بالذكر أن نيسان بترومين توفر لعملائها في المملكة شبكة واسعة من صالات العرض والمبيعات وخدمات ما بعد البيع ولديها حالياً معارض في الرياض والمدينة المنورة والدمام والأحساء والخبر وجدة، إضافة إلى ما يزيد عن 650 مركزاً لبترومين إكسبرس بأنحاء المملكة تقدم خدمات الصيانة السريعة للسيارات بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

كذلك وضعت نيسان بترومين خطة طموحة للتوسع خلال عام 2017 لتصل إلى ما مجموعه 16 صالة عرض و850 مركزاً من "بترومين إكسبرس" لخدمات الصيانة السريعة إضافة إلى 36 مركزاً لبترومين عناية المركبات وعدد 32 مركزاً لبيع قطع غيار نيسان الأصلية.