motor souq

نيسان تحصد الجائزة الفضية خلال حفل إيفي مينا

07 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  

حازت شركة "نيسان الشرق الأوسط" على الجائزة الفضية ضمن فئة الرياضة والترفيه خلال حفل توزيع جوائز "إيفي مينا" لهذا العام، وذلك عن حملتها "لحظات حاسمة" #MomentsThatCount. وبذلك أصبحت "نيسان" شركة السيارات الأولى في المنطقة التي تفوز بالجائزة ضمن هـذه الفئة.
وتم إطلاق حملة "لحظات حاسمة" بهدف تسليط الضوء على اتفاقية الشراكة التي عقدتها "نيسان" مؤخراً مع "مجلس الكريكيت الدولي". وتضمنت الحملة تنظيم مباراة لكريكيت الشوارع أتاحت الفرصة أمام اللاعبين لخوض تجربة غير مسبوقة.
وفاجأت "نيسان" اللاعبين بحضور واحد من أشهر لاعبي الكريكيت على الإطلاق ليشاركهم متعة اللعب، وهو اللاعب الباكستاني وسيم أكرم. ولإضفاء مزيد من المتعة إلى المباراة، أقامت الشركة ملعباً مؤقتاً، وزودت اللاعبين بأدوات عالمية المستوى تضمنت تجهيزات وأزياءً من علامات تجارية شهيرة.
واستقطبت المباراة عشاق الكريكيت من مختلف أنحاء العالم خصوصاً وأنها تزامنت مع "البطولة الدولية للكريكيت" عن فئة 20 عاماً والتي شهدت بدورها أجواء حماسية للغاية، مما جعل المشاركين يختبرون متعة الكريكيت الحقيقية داخل وخارج الملعب. وقد نجحت "نيسان" من خلال هذه التجربة في ترسيخ الانطباع العام حيالها بين الآسيويين، كما ساهمت الحملة بشكل كبير في نمو مبيعات الشركة بين أوساط الجمهور المستهدف.
وبهذه المناسبة قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة "نيسان الشرق الأوسط": "تركت حملة ’ لحظات حاسمة‘ أثراً مذهلاً في المجتمع، وبيّنت كيف يمكن لبادرة صغيرة تجاه أناس لا نعرفهم أن تترك أثراً حقيقياً على الرأي العام. ونحن فخورون بنجاحنا في لفت انتباه القيمين على ’جوائز إيفي‘ والتي تعد مؤشراً موثوقاً للتصنيفات العالمية على صعيد فاعلية النشاط التسويقي".
ولم يتوقع أحد من هواة الكريكيت الكثر في دولة الإمارات، والذين يمارسونها عادةً في مواقف السيارات وغيرها من الأماكن العامة، أن يطل عليهم اللاعب الباكستاني السابق وسيم أكرم ويشاركهم متعة اللعب.
ووصل فريق "نيسان" إلى موقع الحدث بسيارات "نيسان باترول بيك آب" محمّلة بمعدات عالمية الطراز للاعبين بما فيها الأعلام، وقوائم الكريكيت، والخوذات، والقفازات، وسترات الفرق، وحقائب المعدات، والكرات، وبالطبع أفضل مضارب الكريكيت الإنجليزية المصنوعة من الصفصاف والتي حملت توقيع وسيم أكرم. وقد تم إهداء هذه المعدات إلى اللاعبين لاستخدامها في مبارياتهم القادمة.
وكانت "نيسان" قد أصبحت شريكاً لـ "مجلس الكريكيت الدولي" في أكتوبر 2015 عقب توقيع اتفاقية شراكة مدتها 8 سنوات غدت الشركة بموجبها راعياً عالمياً للبطولات الدولية التي ينظمها المجلس.