×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 889
motor souq

أودي تستعد للتألق في سباق هانكوك 24 ساعة دبي

16 كانون2/يناير 2017
بواسطة :  

تواجد زميلنا جميل أزهر في حلبة دبي أوتودروم، حيث بدأ موسم سباقات العام 2017 فعالياته على من خلال افتتاحية سباق هانكوك 3x3H دبي للسيارات النموذجية وسباق هانكوك 24 ساعة دبي.

وتشارك علامة أودي سبورت لسباقات العملاء في السباق بتشكيلة قوية من الفرق منها فريق أودي WRT البلجيكي الفائز بسباق العام الماضي في دبي و Optimum Motorsportو Car Collection Motorsport وذلك بمجموع 5 سيارات أودي R8 LMS. وللمرة الأولى في تاريخ أودي سبورت لسباقات العملاء، سيتمكن المتابعين من مشاهدة مركبة أودي RS 3 LMS الجديدة كلياً على الحلبة بقيادة فريقي Speed Factoryالاسباني وCadspeed البريطاني. وبالإضافة الى ذلك، يمكن للمتابعين من عشاق علامة أودي مشاهدة السائقة كورا شوماخر تقود مركبة أودي TT RS على الحلبة.

وتعليقاً مشاركة علامة أودي في السباق، قال كريس رينكه، رئيس قسم أودي سبورت لسباقات العملاء: "مع وجود تشكيلة رائعة من السائقين على خط الانطلاق، سيكون سباق دبي 24 ساعة بداية مليئة بالتحدي لموسم 2017 بالنسبة لنا في أودي سبورت لسباقات العملاء وفرق العملاء ككل. وبعد الانتصار في سباق العام الماضي بسيارة أودي R8 LMS، توقعاتنا ايجابية للغاية ولكن المنافسة أمامنا قوية ويجب أن لا نقلل من التحدي المتمثل في سباق 24 ساعة. وبالإضافة الى وجود سيارة أودي R8 LMS التي أثبتت جدارتها في دبي، نحن متحمسون لوجود أودي RS 3 LMS لأول مرة على الحلبة تحت قيادة فرق العملاء. وخلال الشهور الماضية، خضعت المركبة من فئة TCR للعديد من الاختبارات على مختلف الحلبات الأوروبية بما فيها حلبة نوربورنج الاسطورية. والان، لا يسعنا الانتظار أن نرى قدرة هذه المركبة بقيادة فرق العملاء."

وتضم قائمة المشاركين في سباق هانكوك 24 ساعة دبي ما يزيد على 99 مركبة والعديد من الأسماء الكبيرة في عالم السباقات، من ضمنهم سائق الفورميلا 1 السابق روبرت كوبيكا وسائقي WEC مارسيل فاسلر وبراندن هارتلي. وتضم فئة A6 العدد الأكبر من المشاركين بوجود 25 مركبة، من ضمنهم فريق أوديWRT البلجيكي الفائز بسباق العام الماضي بسيارتي أودي R8 LMS وتشكيلة سائقين تضم بطل سلسلة Blancpain GT انزو إدي والفائز بسباق لومان 3 مرات مارسيل فاسلر وبطل سلسلة ADAC GT Masters كريستوفر ميس. ويدعم فريق Optimum Motorsport بسيارة أودي R8 LMS السائق كريستوفر هاس، الحائز على بطولة Motul 12 ساعة سيبانج GT3. كما يشارك فريق Car Collection Motorsport بسيارتين أودي R8 LMS بقيادة السائق الاسباني القاطن في دبي اسحاق توتوملو الذي انهى سباق العام الماضي في المركز الثالث مع فريق أودي سبورت لسباقات العملاء C.ABT.

وبدأت فعاليات سباق السيارات النموذجية على حلبة دبي أوتودروم يوم الثلاثاء، 10 يناير، أما فعاليات سباق 24 ساعة دبي فبدأت يوم الخميس 12 يناير من خلال 3 دورات تدريبية.